هل ترد هيفاء وهبي على فيديو ابنتها الأخير ؟

ريهام سعيد تخرج عن صمتها مجددًا في موضوع قضيتها مع نادر صعب

هل سيعيد الطائر الرفراف العلاقة بين ميرت رمضان دمير و عفراء أوغلو ؟

فريدة سيف النصر توجه رسالة لـ فيفي عبده و صناع مسلسل العتاولة 2

"أفضل صوت".. تكريم شيرين عبد الوهاب في حفل دير جيست 2024

ثنائيات المسلسلات السورية تتنافس بقوة في رمضان 2025

مصادر ET بالعربي: خبر عودة ستار أكاديمي على mbc غير صحيح

إلهام شاهين تحتفل بـ زفاف ابن شقيقها محمود شاهين بحضور النجوم

وفاة الرابر ريتش هومي كوان ونجوم الراب يودعونه

هيفاء وهبي تتخذ الإجراءات القانونية و روتانا ترد

هبة الرمحين صديقة لجين عمران تروي قصتها الخطيرة مع الفايب

ET بالعربي | 01 أغسطس 2024
لجين عمران و هبة الرمحين - صورة معدلة

لجين عمران و هبة الرمحين - صورة معدلة

مجموعة فيديوهات شاركتهم لجين عمران لصديقتها هبة الرمحين عبر إنستقرام، التي خرجت من المستشفى وأصبحت في منزلها، وذلك بعد خضوعها لعملية جراء استخدامها السيجارة الإلكترونية (الفايب) ومكوثها لـ 9 أيام بالمستشفى.

هبة الرمحين - صورة معدلة من انستقرام
ض هبة الرمحين - صورة معدلة من انستقرام

وفي التفاصيل، روت هبة قصتها في الفيديوهات التي شاركتها لجين عبر إنستقرام كي تكون درسا يستفيد منه الجميع وكي تحذر كل من يسمعها من مخاطره "صراحة مثل الحلم أعطوني أصحابي فايب، وكنت أستخدمه فقط في الويكند من باب الترفيه و لا يجي عندي البيت ولا أمسكوا طوال الوقت، وكنت في السهرة أصطحبه معي عشان ما آكل ألجأ اليه".

 هبة الرمحين تروي قصتها الخطيرة مع الفايب لـ لجين عمران

 

وتابعت: "فجأة جاني وجع في الصدر وذهبت لدى الدكتور الذي قال لي تحتاجين إلى إسعافا رأسا ويجب أن تخضعين لعملية جراحية"، مضيفىة: "اعتقدت في البداية أنه يمزح لأنه ما اتوقعت أن الموضوع يكون جدي لهذه الدرجة وطلع أنا عندي شيء اسمه "استواح صدر" فدخل الهواء على الصدر وعمل إنهيار للرئة اليسار، فادخلوا تيوب وسحبوا لي الهواء منها ورجع صار معي استواح صدر بعدها بيوم وطلع أنا عندي فقاعات كبيرة بالرئة وهذه الفقاعات سببتها الرئة  وما له علاقة بتدخين وقت الفايب في حال كان لشهر أو سنة".

هبة الرمحين

وتابعت: "واحد يقول للثاني خود شفطة انتهى الموضوع بي بالمستشفى وعملية لمدة 6 ساعات ونصف و 9 أيام وقاموا باستئصال 3 أكياس كبيرة كانت موجودة على الرئة اليسار".

ووجهت هبة نصيحة في ختام حديثها للجميع قالت فيها "يا ريت تجربتي تكون درسا لكل شخص يستخدم هؤلاء السجائر الإلكترونية وقالت انها عندما عرضت ما حصل معها عبر حسابها على سناب شات تلقت مئات التعليقات التي ذكرت أن هناك أشخاص كثر قالوا لها أن هناك كثيرين يعانون منها وهم موجودين في المستشفى لنفس السبب،  وهناك متابعة قالت لها أن شقيقها توفي من ورائها".

لجين عمران لمدخني الـ vape: ترى صحكتم مش تسلاية

وأضافت هبة :"هل يا ترى صحتنا ليست مهمة؟ ممكن أنا لم أكن أعلم أن الفايب سيء لهذه الدرجة ، ولكن أنا اليوم أخبركم كم هو سيء وما الذي يمكن أن يفعله، يار يت نعيد تفكير بصحتنا وما الذي نضعه بفمنا وجسمنا".

لجين عمران

وعلّقت لجين بعدها على الفيديو قائلة:"بالذات الناس يلي بياخدوه على أساس هو ترفيه ودلع ونتسلى، ترى صحكتم مش تسلاية والله يحميكي حبيبتي و يحمي الجميع انشالله".

هبة الرمحين: كل واحد بدخن vape يرميه بالزبالة

يذكر أن جومانا مراد كانت قد تمنت الشفاء لهبة التي شاركت منشورها عبر إنستقرام وكتبت لها: "الف حمدالله على سلامتك الله يحميكي يا رب ويبعد عنك كل مرض وأذى".

جومانا مراد

وعلقت هبة على منشورها قائلة: "شكرا على رسائلكم ودعواتكم، مع الأسف ما فيني رد بس ممنونة من كل كلماتكم الحلوة وعم توصلني وتفرحني..كل واحد بيدخن فايب يرمي في الزبالة لأن أنا شفت الموت و عمليتي كانت 6 ساعات اسئصلولي أكياس كبيرة من الرئة".