وفاة الإنفلوينسر فرح القاضي بأزمة قلبية في إيطاليا

حقيقة زواج بطلي الطائر الرفراف وقضاء شهر العسل في إسبانيا

مسلسل لعبة حب يفتح أمام نور علي باب النجومية

شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها في دبي بسبب رحلة استشفائية

بسمة بوسيل تطرح أغنيتها الثانية "قال في حقي"

محمد رمضان يغيب عن موسم رمضان 2025

عمرو دياب و نانسي عجرم يجتمعان في فيلم سينما إستعراضى غنائي

دوا ليبا مستعدة للمخاطرة برد فعل عنيف بعد انتقادها الحرب على غزة

جويل ماردينيان و بسام فتوح بتعاون جديد في الصحراء

مهرجان خاص بالرياض من أجل أولاد رزق

هبة عبوك تعلن إنفصالها عن أشرف حكيمي رسمياً

ET بالعربي | 27 مارس 2023
أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك - صورة من غوغل

أشرف حكيمي وزوجته هبة عبوك - صورة من غوغل

أعلنت هبة عبوك، رسمياً، انفصالها عن أشرف حكيمي، وذلك بعد الجدل الكبير الذي رافق بعض الأخبار عن إتهام حكيمي بمحاولة الإغتصاب في فرنسا.

هبة عبوك، خرجت عن صمتها، بعد الكثير من الأقاويل التي انتشرت حول علاقتها مع حكيمي، حيث أوضحت عبر بيان نشرته على صفحتها بانستغرام، "لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة".

حكيمي

هبة عبوك تنفصل عن أشرف حكيمي 

وتابعت هبة، "أشعر اليوم بواجب إعلان هذا البيان علنًا للتعبير عن حالتي الذهنية وتوضيح المعلومات الخاطئة التي يتم تداولها بنظرة ذاتية. وحتى عندما يكون الصمت قد يفضل بعض الموضوعات أو القضايا الحساسة. فإنني بحاجة ماسة إلى الشرح. لكي أتمكن من استئناف حياتي الشخصية والعامة والمهنية بأقل قدر ممكن من الضرر والصدمة. وحماية أطفالي قبل كل شيء، الذين هم بالطبع أولويتي المطلقة".

مضيفة، "الحقيقة هي أنه منذ بعض الوقت، بعد التفكير في الأمر كثيرًا. اتخذنا أنا ووالد أطفالي قرارًا بإنهاء علاقتنا. قبل وقت طويل من الأحداث التي شاركتها وسائل الإعلام. وبعد اتخاذ قرار الانفصال قانونًا والتوقف عن العيش معًا، في انتظار إجراءات الطلاق. بالإضافة إلى مواجهة الألم المعروف الذي يترتب على الانفصال. وتقبل الحزن الذي يترتب على فشل مشروع عائلي. لقد احتجت إلى وقت لأهضم هذه الصدمة".

هبة

وحول قضية الإغتصاب قالت هبة عبوك، "كنت في حياتي دائمًا وسأكون دائمًا إلى جانب الضحايا. لذلك، نظرًا لخطورة الاتهام، لا يسعنا إلا أن نثق في حسن سير العدالة".

وختمت هبة، "توسل إليكم أن تحترموا خصوصيتي وخصوصية أطفالي في هذه الظروف الدقيقة.شكراً لجميع الأشخاص الذين أظهروا لي دعمهم وحبهم واحترامهم".