سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

و أخيراً روان بن حسين تكشف سر نحافتها الزائدة

صور النجوم من جنازة الراحل عصام الشماع

هدى حسين تقرر اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من تعرض لها 

ET بالعربي | 10 أبريل 2024
هدى حسين - صورة من غوغل

هدى حسين - صورة من غوغل

لا زالت قضية هدى حسين ونجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" تتصدر حديث المتابعين على السوشيال ميديا.. وفي آخر التطورات قررت هدى اتخاذ إجراءات قانونية ضد كل من تعرض لها ولاسرتها. 

وفي التفاصيل، شارك المحامي سعود الشحومي فيديو على منصة إكس تحدث فيه عن الإجراءات التي سيتم إتخاذها، وكتب "بصفتي وكيلا عن الفنانة القديرة هدى حسين، سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تعرض لها ولأسرتها الكريمة في السب والقذف والتنمر بسبب مسلسل زوجة واحدة لاتكفي؟؟".

ووجه رسالة قال فيها "رسالتي إلى من وصفها بأنها ناكرة جميل وأخرى تمادت بحجة النقد الفني وآخر المفترض رجل دين وصف من مثل في مسلسل زوجة واحدة لاتكفي بأنهم من ذيول المقبور صدام حسين الديكتاتور.. كل هذا الهجوم لماذا؟؟ الوعد بأذن الله بعد إجازة العيد".

كما شارك بيان رسمي صادر عن مكتبه بصفته وكيلاً عن هدى، وعلق عليه "بيان صادر من مكتب المحامي سعود خليفه الشحومي، بصفتي وكيلا عن الفنانة القديرة هدى حسين". 

من ينافس مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

هدى حسين تتصدر الترند بعد قرار إيقاف مسرحية في زين الزمان 

 حالة من الجدل تشهدها السوشيال ميديا بعد قرار وزارة الإعلام الكويتية بإلغاء عرض مسرحية "في زين الزمان" والتي كان من المقرر عرضها في أيام عيد الفطر .

جاء ربط الجمهور قرار إيقاف المسرحية هذا بمسلسل زوجة واحدة لا تكفي بسبب الكاتبة هبة مشاري حمادة ومشاركة هدى حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبدالله و حمد أشكناني وهم أبطال المسلسل، فبحسب قرار الوزارة تم إيقاف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي أو مسرحية تعرض داخل الكويت.

هدى حسين

حملة كلنا هدى حسين

وفيما يخص هدى حسين ، لم يمر القرار مرور الكرام على محبيها الذين أطلقوا حملة كلنا هدى حسين، وجاء في ردود الفعل: احنا جيل كبر على مسرحيات الكبيرة هدى حسين ‏احنا جيل تعلمنا من اعمالها و اغانيها و فنها ‏احنا جيل ندين لهدى الحسين بالكثير ‏اسلوبكم في قمع الحريات تعودنا عليه و قراراتكم غير مدروسه و رقابتكم مسطرتها مايله نعرف لها ‏لكن ان يتم التعرض للقامة اللي وفرت ترفيه تعليمي و قيمي بهذا الشكل مرفوض ، ‏الشمس ما تتغطى بمنخل.

بينما رد متابع : لايوجد قمع للحريات، ‏يوجد تهذيب للمسرح والتلفزيون...

وعلق متابع آخر : الكويت أوقفت الممثلة العملاقة هدى حسين وطاقم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بحجة الاساءة للمجتمع الكويتي. ‏غريب كيف عمل راقي وممثلين كبار قدّموا للفن الخليجي والكويتي كل هذا العطاء والنجاح قاعدين يتهاجموا بطريقة غير عادية عشان عمل فنّي يمثّل مشاكل مجتمعاتنا!

بينما رد متابع عليه : هذه شؤون كويتية بشكل خاص وشؤون خليجية بشكل عام ... ‏لا هو عمل راقي ولا في مشاكل نعاني منها من اللي ذُكر في هذا العمل المسيء ومجتمعنا اللهم لك الحمد مجتمع محافظ وراقي ولا يمثلنا هذا...

هدى حسين مسرحية زين

كما قالت متابعة: هل يعقل بصدر مثل هالبيان بحق فنانة وتاريخ مشرف للاسف اذا العقول اصبحت بريال فكيف سيكون النقاش ؟الكل يعلم ⁧‫#هدى_حسين‬⁩ فنانة ونجمة غرست فينا احلى واجمل القيم ودخلت قلوبنا بدون حواجز قدمت اعمال كثيرة رسخت بذاكرتنا واعمالها المتميزة التى استفدنا منها الكثير حسبنا الله ⁧‫#كلنا_هدى_حسين‬⁩ .