خطوبة دانا الحلاني ابنة عاصي الحلاني في إسبانيا

النجوم العرب والأجانب يستنكرون مجزرة رفح

الأمير الحسين بن عبدالله عن مولوده القادم:"الأهل متحمسين"

تامر حسني و بسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد أمايا

تعليق من الشيف بوراك بعد انتقادات مشاركته في مهرجان كان

ياسمين صبري ومبابي في فورمولا وان موناكو

تقارير: جوني واكتور حاول حماية زميلته في العمل قبل مقتله

بينار دينيز تغني في حفل وداع مسلسل القضاء والجمهور يشيد بها

إبنة براد بيت تتخلى عن إسمه وتختار عائلة والدتها أنجلينا جولي

وفاة فؤاد شرف الدين عن عمر 83 عاماً والنجوم ينعونه

هل بالغ جيم دافران في الإشادة بـ هاندا أرتشيل وتمثيلها؟

ET بالعربي | 15 أبريل 2024
هاندا أرتشيل و جيم دافران - صورة من السوشيال ميديا

هاندا أرتشيل و جيم دافران - صورة من السوشيال ميديا

هاندا أرتشيل التي تعرضت عدة مرات لانتقادات بسبب تمثيلها ، خصوصًا في مسلسل شخص آخر الذي لعبت فيه دور البطولة إلى جانب بوراك دينيز ،كانت مؤخرا ضيفة على برنامج Çarkıfelek الذي يقدمه جيم دافران على قناة Tv8  التركية والذي لعب شخصية (توران) معها في المسلسل.

شاهد تقرير سابق: بوراك دينيز ينفي من خلال ET بالعربي الشائعة الأبرز

 بوراك دينيز ينفي من خلال ET بالعربي الشائعة الأبرز التي تلاحقه

وفي التفاصيل، فقد وجد البعض أن المدح الذي تلقته هاندا من مقدم البرنامج كان مبالغًا فيه بعض الشيء، إذ قال خلال حديثه عن أهمية الممثلين الشباب لصناعة التمثيل: "الشباب ذو قيمة بالنسبة لي ، وخاصة الممثلين اليافعين. هناك واحدة منهم ، أدعوها "أميرتي" في كل مكان في حياتي اليومية. بالنسبة لي ، هي حقا أميرة.. هي أيضا أميرة لكثير من الناس".

هاندا أرتشيل

تابع: " إنها جميلة جدا ؛ الجمال شيء آخر ، لديها موهبة تمثيلية رائعة ، لديها قلب طيب".

هاندا أرتشيل

الجمهور على السوشيال ميديا انقسم إلى قسمين قسم اعتبر أن الكلام الذي قاله عنها منطقي وعادي، بينما اعتبر آخرون أن الإطراءات التي قالها لهاندا مبالغا فيها، خصوصا عندما وصف تمثيلها بالعظيم.

وكان بوراك ضيفا أيضا في نفس الحلقة من البرنامج ، اذ تفاعل الجمهور مع حضورهما المحبب معا وطالبهما بمسلسل جديد يكون من بطولتهما.

هاندا أرتشيل

قصة شخص آخر Bambaşka Biri

تتقاطع جريمة قتل حمدي عطاي في الغابة مع المدعي العام "ليلى" هاندي إرتشيل، والصحفي "كنان" بوراك دينيز، حيث لا تنذر جريمة القتل هذه بتدمير حبهما فحسب، بل أيضًا الحقيقة التي يعرفانها عن حياتهما، في إطار درامي رومانسي.

والظاهر أنهما لا يدركان أنهما يقعان في دوامة حيث يرغبان بشدة في بعضهما البعض لكن وسط تضارب المصالح، يُعجب كنان من النظرة الأولى بالمدعي العام الجميلة والحازمة، لكن ليلى تشك في كنان الذي يحتفظ بما يعرفه لنفسه فهو يطمح لأن يصبح صحفياً بارعاً، ستصبح أشياء كثيرة منطقية عندما تلتقيبه ليلى، التي تشعر بالغرابة.

أبطال مسلسل شخص آخر Bambaşka Biri

يشارك في بطولة Bambaşka Biri : هاندة أرتشيل Hande Erçel، بوراك دينيز Burak Deniz، جيم دافران Cem Davran، غولتشين هاتيهان Gülçin Hatihan، بولين إمري Polen Emre، أسلي أوركان Asli Orcan، مندريس سامانجيلار Menderes Samancilar، موتاليب مجديسي Muttalip Müjdeci، بيرين أريسوي Berrin Arisoy، بيجوم أكايا Begüm Akkaya، أوغولكان أرمان أوسلو Ogulcan Arman Uslu، أوغور أوزونيل Ugur Uzunel، وهو من كتابة إتهيم أوزيشيك Ethem Özisik، وإخراج نسليهان يشيليورت Neslihan Yesilyurt.