جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هل تعود زينة كرم للتمثيل و الإعلام بعد سنوات من الإعتزال؟

ET بالعربي | 01 مارس 2024
زينة كرم - صورة من إنستقرام

زينة كرم - صورة من إنستقرام

ما زال خبر عودة زينة كرم من إعتزالها حديث السوشيال ميديا، حيث غابت بشكل كلي عن الساحتين الإعلامية والفنية وقاطعت حتى منصات السوشيال ميديا منذ العام 2012 بعد زواجها من أحمد إيراج.

Snapinsta.app_video_10000000_1444056719867599_5981971003545273144_n

وفي 25 فبراير دشنت زينة حسابها الجديد على إنستقرام، وبدعم ومباركة من زوجها الذي شارك صورة لها عبر حسابه بانستقرام من جلسة تصوير اختارت العودة بها لتدشين حسابها بانستقرام مع علم الكويت إحتفاء بالعيد الوطني.

 وعلّق أحمد: "أم سليمان يا قطعة من القلب والروح، مبروك الأكاونت… والله يوفقك في كل خطواتك".

زينة علّقت من جهتها على جلسة التصوير الخاصة بالعيد الوطني الكويتي " انت البدايات وكل النهايات، انت العين والمقلة والقلب والخفوق وانت الحب الذي لا ينضب والعشق الذي لا ينتهي، انت الأم والشيخة والفخر والراية".

ولم يعرف بعد إذا كانت الخطوة، التي أقدمت عليها الفنانة والإعلامية زينة كرم، ستكون بداية لخطوة ممكنة في مجالي الفن والإعلام، أم ربما من أجل التواصل مع جمهورها.

إطلالات تراثية لـ زينة كرم

وحرصت زينة على مشاركة عدد من الإطلالات لها منذ تدشين حسابها، علّقت على إحداها "باخذكم معاي لجلسة التصوير الاستثنائية لانها الاولى لي من بعد غياب و تعاملت فيها مع فريق استثنائي و رائع .. اشكرهم من اعماق قلبي على ابداعهم معاي".

وتابعت: "الثيم كان تراثي و خاص للعيد الوطني ففكرنا ان يكون لبسنا الوطني الحلو من اشكال متنوعة لثوب النشل .. و الذهب بالدقات التقليدية المطورة .. و الشعر و المكياج يتواءم مع الثيم العام".

وعلى بوست آخر شاركته علّقت قائلة " الانسان الذي يُسْعِدُكَ أن تكون معه ..كن اصيلا كالذهب ..كن نقيّا كالماء ..كن خفيفا على القلب .. كنسمة منعشة في عالم مليء بالعواصف ".


من هي زينة كرم؟

زينة حاصلة على بكالوريوس في الإعلام من جامعة الكويت تخصص إذاعة وتلفزيون، والتحقت بالعديد من الدورات التأهيلية، كما حصلت على بعثة من الجمعية العربية الأميركية لأساتذة الاتصال (أوساس) للعمل كمتدربة في الولايات المتحدة الأميركية بعدد من قنوات الإعلام.

زينة كرم

في العام 2009 رشحها عبدالعزيز المسلم لتشاركه بطولة مسلسل “نور عيني”، وبعدها بثلاثة أعوام اختارت التفرغ لعائلتها والابتعاد كليا عن أي ظهور إعلامي.

مسلسلات زينة كرم

إلى جانب "نور عيني، قدمت مسلسلات ناجحة أبرزها "بنات آدم، هوامير الصحراء، قصة هوانا، الحب لا يكفي أحيانا، بنات سكر نبات، فرصة ثانية، خوات دنيا، اليحموم، انت عمري". وفي رصيدها مسرحية واحدة بعنوان "المدينة الثلجية".


 مسيرتها الإعلامية

بدأت زينة مسيرتها كمقدمة برامج في تلفزيون "الوطن"، وعملت على تقديم عدة برامج فيه منها "صباح الوطن"، "بنات وبس"، و "ليالي الوطن"، ثم تنقلت في أكثر من محطة تلفزيونية فيما بعد.