بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

هل سيغادر توم كروز The Mission Impossible؟

ET بالعربي | 04 أغسطس 2022
توم كروز في فيلم Top Gun: Maverick-  انستغرام @topgunmovie

توم كروز في فيلم Top Gun: Maverick- انستغرام @topgunmovie

انتشرت أخبار على السوشيال ميديا تُفيد بأن توم كروز Tom Cruise سيغادر سلسلة أفلام The Mission Impossible.

وهناك تكهنات كثيرة حول رحيله خاصة بعد إصدار الجزئين الأول والثاني من Dead Reckoning، وكشف تقرير سابق لـ Variety أن الجزئين سيكونان بمثابة نوع من الوداع لشخصية إيثان هانت، التي كان يلعبها منذ عام 1996.

ولكن في مقابلة أجريت مؤخرًا على بودكاست "Light the Fuse" ، لم يؤكد أو ينفي  المخرج كريستوفر ماكواري تلك الأخبار، واكتفى بتعليقه: "لا تصدق كل تقرير تقرأه عن توم كروز، عبر Variety".

وتابع في تصريحاته: "دعني أخبرك، لقد كنت أعمل مع منذ 15 عامًا ولا يمكنني إخبارك بعدد المرات التي كنت أقف فيها بجوار الرجل، وشهدت حدثًا ثم قرأت عنه في التداولات اليوم التالي، فلا شيء مما يصفونه صحيح في الواقع".

وللتأكيد على وجهة نظره، قرر ماكواري مشاركة قصة واحدة واضحة عن توم كروز، فقال: "كنا في برمنغهام نصور مشهدًا بين توم وهالي، وفي اليوم التالي قرأت مقالاً في الصحيفة جاء فيه أن توم وأربعة ضيوف آخرين خرجوا لتناول العشاء في مطعم هندي".

وتابع: "قرأت أن توم أصر على الجلوس على طاولة ليس في غرفة خاصة ولكن في المطعم الرئيسي مع رواد المطعم الآخرين وأن توم طلب ثلاثة طلبات من دجاج ماسالا لأنه أحبها كثيرًا."

وأضاف ماكواري: "اتصلت بتوم في اليوم التالي، وقلت: هناك شيء غريب في هذه المقالة، إنها صحيحة من الناحية الواقعية بنسبة 100 في المائة! "هذه هي المرة الأولى التي أقرأ فيها مقالًا حدث فيه كل شيء تمامًا كما هو مكتوب!!".

صدر فيلم المهمة المستحيلة الأول في عام 1996 وحقق نجاحًا كبيرًا ، صنف فيها توم كنجم أكشن، وحققت الأفلام الستة التي تم إصدارها حتى الآن مجتمعة 3.5 مليار دولار، ومن المقرر إطلاق الجزأ الأول من Dead Reckoning، في عام 2023 والجزء الثاني في عام 2024.