جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

هل سيكون الفانز سبب خلاف جديد بين نادين نجيم وسيرين عبدالنور؟ 

ET بالعربي | 02 مارس 2020
نادين نجيم وسيرين عبدالنور

نادين نجيم وسيرين عبدالنور

بعد ما هدأت الأمور بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور، تعرضت سيرين لهجوم وانتقادات على تويتر من قبل جمهور نادين. وبدأ هذا الجدل بعد أن انتشر فيديو لسيرين على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فيه خلال مداخلة قصيرة مع باميلا الكيك حين كانت في مقابلة إذاعية في برنامج Spot On على "صوت لبنان". والذي أزعج فانز نادين كان حين أبدت سيرين رأيها حول الموضوع الذي تكلمت عنه باميلا الكيك في الفترة الخيرة حول دخول ملكات الجمال عالم التمثيل وإنتقاد نادين نجيم وشركة الصباح، فقالت سيرين أن لباميلا كامل الحق في إبداء رأيها ووصفت الهجوم عليها بالتنمر. 

نادين

وبالوقت نفسه، لم تتقبل سيرين عبد النور الهجوم الذي تعرضت له على تويتر فردت على إحدى التغريدات وكتبت: "الله يعين نادين على وحدة متلك قليلة ادب ومخيلتها واسعة انتو ناس بدكن ترباية ما حداً غيركن بشوه صورة نادين بين زملاءها ما تركين حداً من شركن ومحبتي مجانية مش عن مصلحة بعد ناقص تحللو محبتي كمان روحو عيشو حياتكن حاج بقى ناطريني على كل تويت وكل مقبلة لتحللوها ضد نادين".

tweet

ولم تكتفي بالرد، بل قامت أيضاً بحظر بعض الفانز التابعين لنادين نجيم الذين بدورهم نشروا على حساباتهم صور الـ Block ووصفوا نفسية سيرين بأبشع الصفات.

ولام البعض نادين على عدم معاتبة الفانز ووضع حد لهم وكان  رد نادين على ذلك: "دائماً أبذل قصارى جهدي لتهدئة الأمور بينهما لكن لا يمكنني التحكم في الجميع، لكن لماذا تعتقد أنني الوحيد الذي يجب أن يوقف معجبي؟ ألا تعتقد أنه يجب القيام به من كلا الجانبين؟"

بعد ذلك علقت نادين نجيم على إحدى التغريدات: "بحب فيكم بتعملولي منشن وبتدخلوا بتعلقوا تحت أيًا شي و أيًا حدا حاكي شي عني مش حلو وبسكت وبطنش بس عيب تجي تقوليلي فانزاتي عم يحكوا ما انتوا ما عم ترحموا اسم الله عليكم روقوا مش كرمالي كرمال سيرين و كرمال هل الزمالة الحلوة ضل بيناتنا" 

ولم تكتفي بذلك بل ردت على أكثر من تعليق ثم اعادت نشر تغريدة سابقة لها تؤكد فيها على إحترام الأراء وكتبت بما معناه: "كتبت هذا في الخامس عشر من يونيو، سأكررها مجددًا. الرجاء الاحترام هو الأهم ... يمكنك أن تقول رأيك أو تدافع عني دون استخدام كلمات غير مهذبة والذين لا يحترمونني ارسلوا لي ماذا قال دون الرد. شكراً." واعادت سيرين بدورها نشر هذه التغريدة على حسابها.