وزارة الآثار المصرية تكشف حقيقة إغلاق أبو الهول عينيه

جنون الشهرة والمشاهدات تدفع المشاهير لتعمد إثارة الجدل

سوشانت راجبوت يثير الجدل بعد عامين على وفاته

على طريقة الكبير ، أحمد الفيشاوي لشيرين رضا " هنا سأسكت كثيرًا "

أهدأ إنفصال بالوسط الفني

طارق العريان يتجرأ برفقة نيكول سعفان

أنغام تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بريتني سبيرز تُعلن عن تعرضها للإجهاض

أنغام تجري عملية جراحية عاجلة

أين تتواجد هيفاء وياسمين ونسرين في هذه الفترة؟

هنا شيحة توجه رسالة لعائلتها والجمهور يعلّق على صور حلا شيحة من دون حجاب

ET بالعربي | 31 أغسطس 2021

هنا وحلا شيحة بصورة عائلية - صورة من انستغرام

صور عائلية شاركتها هنا شيحة على "انستغرام" جمعتها بوالديها وشقيقاتها (حلا ورشا ومايا)، هدفت من خلالها للتعبير عن أهمية وجود كل فرد منهم بحياتها وبأنهم دائًما إلى جانبها.

وكتبت هنا على الصور " لأمي وأبي وأخواتي.. شكرا لك أمي وأبي على الحب الذي قدمتموه لنا.. ويبقى معنا.. إن وجود الأخوات هو نعمة لا تقارن، إنها هبة من الله.. لا نحتاج أن نقول كلمات لنفهمها.. ننالها ونحتفظ بها ونشعر بأننا بخير".

حلا وهنا شيحة

أضافت: "أحبكم يا أخواتي فوق الكلمات، دائما بجانبي، دائما وراء ظهري، رسالة حب لأخواتي ووالداي، ربونا بهذه الطريقة، دائما أربعة قبل العالم، اعتنوا بالأسرة وأتمنى لكم يومًا سعيدًا".

و كان لافتًا في الصور ظهور حلا بأغلب الصور من دون حجاب، فيما عدا  صورة ظهرت بها برفقة هنا وهي تضع فيها الحجاب، وهي صورة كانت شاركتها هنا منذ فترة عبر الستوري للتعبير عن حبها لحلا.

حلا شيحة

وعلّقت حلا على بوست هنا "حبيبتي هنونة كلنا نحبك ونعم لسنا بحاجة لنقول أي كلمة كي يفهموننا"، لتردّ عليها حلا "هذه الحقيقة".

كما لاحظ الجمهور أن حلا ظهرت من دون حجاب في أغلب الصور  التي تمت مشاركتهم من قبل أختها هنا أقرب الناس لها، وسألت احدى المتابعات "سوري يا حلا دلوقتي صورك من غير الحجاب مش حاجة تضايق واقرب حد ليكي في الدنيا هي اللي منزلة الصور حتى لو صور خاصة بس اهي من غير حجاب ولا هو تغير في المبادى".

حلا شيحة