وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

هند البلوشي تقوم بتجربة استعادة حاسة الشمّ مع الجمهور بعد إصابتها بكورونا

ET بالعربي | 28 يوليو 2021
هند البلوشي-صورة من إنستغرام

هند البلوشي-صورة من إنستغرام

بعد إصابة مرام البلوشي بكورونا، أعلنت شقيقتها هند البلوشي اصابتها أيضا بالفيروس منذ أيام، وقالت هند أنها أصيبت بفيروس كورونا منذ الأسبوع الماضي لكنها لم تكن تعلم بالإصابة خاصة وأنها كانت قد تلقت اللقاح، مشيرة إلى أن أعراض المرض ظهرت عليها بعد فترة من الإصابة، محذرة كل من خالطها خلال الفترة الماضية.

وقالت من خلال مجموعة فيديوهات شاركتها عبر حسابها في "سناب شات": "اليوم أحس أني أفضل مو تعبانة زي أمس كان في خمول وطبعا الحواس فاقدتها، ولكن اليوم قاعدة أحس بلسعة ولساني بدأ يتحرك والشم للحين ماكو نهائيا، وأتوقع الأفندية فادتني شوي وممكن أطلب واحدة ثانية اليوم ".

وتابعت "نزلتلكم انو بقى لي 10  أيام ولازم أروح ساوي تحليل الدم وشوف شو نسبة الكورونا بدمي، شوفوا العطورات يلي عندي ما اقدر أساوي اعلان كوني لا أشم". ويبدو أنها أحبت ان تشارك تجربة عودة حاسة الشم مع جمهورها عبر عطر برائحة قوية.

وقالت في فيديو خلال توجهها الى المستشفى انها لا تشعر ببرودة التكييف في السيارة وقالت ممازحة "معقول فقدت كل الحواس من وراء كورونا".

وكانت هند كشفت عن انها ملتزمة بفترة الحجر الصحي والتي مدتها أسبوعي، وشاركت الجمهور أيضًا عبر "سناب شات" بصورة توضح من خلالها تفاصيل حالتها الصحية وموعد انتها ءالحجر الصحي الخاص بها.

هند البلوشي