الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

كيت ميدلتون والأمير ويليام "يمران بالجحيم" بحسب مصممتهم

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

وفاة الأمير بدر بن عبد المحسن عن 75 عاماً والنجوم ينعونه

مسلسل بهار يتصدّر قائمة المسلسلات التركية الأكثر مشاهدة

دعم النجوم لـ آمال ماهر خلال حفلها الأول في جدة

ما سبب تأخر شيرين عبدالوهاب في طرح أغانيها الجديدة؟

هند البلوشي حول خلافها مع حياة الفهد: من طرف واحد

ET بالعربي | 25 أبريل 2024
هند البلوشي - صورة معدلة

هند البلوشي - صورة معدلة

ردا على سؤال لماذا يقال عنها أنها مثيرة للجدل قالت هند البلوشي "لأني مثيرة للجدل"، مضيفة "دائما لسان الحق مثير للجدل ودائما المختلف والمتنوع مثير للجدل".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هند البلوشي متعددة المواهب في نور الظلام 2

ETO04587 Kawalis masrahiyat Hind Al Blouchi Nour Al Zalam

وعن الرسالة التي كانت تصل الى المخرجين بعدم التعاون معها قالت هند لبرنامج AGENDA الذي يعرض على منصة الروضتين الرسمية "هذا صحيح وورد على لسان أكثر من مخرج وانقال لي أن المسج هذا واصل من شخص واصل وأن الي يشغل هند ماراح يشتغل معاي، والمسج هذا سببه أنني انتقدت أحد الأعمال".

ولفتت إلى أن ما أحد يقطع الرزق إلا صاحب الرزق، فهو بيد الله سبحانه وتعالي وقد يكون هناك متسببين وربما قام بتأخير وجودي وإنجازاتي وتواصلي مع جمهوري وطموحاتي وأخر كل شيء".

هند البلوشي: لم أندم على هذا التصريح

وشددت على عدم ندمها على التصريح الذي قالته، كونه مبني على أسس نقدية ولدي شهادتي تكفل ما قلته ونلتها من أكاديمية لها اسم بالوطن العربي، وأنا لا يهمني رأي الناس في الدنيا وإجابتي نقدية وقلت رأيي بكل صراحة وأنا دافعت عن أمهات ربت في هذا المجتمع".

هند البلوشي

وأضافت "ظلمتني وايد وظلمت عيالي حبيبتي أم طلال سعاد عبدالله و هدى حسين لهم الفضل من بعد الله تعالى بعودتي إلى العمل و لم أنقطع عن المسرح، وطارق العلي لم يقصر معي وصورنا عملين وهناك واحد لم يعرض لغاية الآن".

هند البلوشي و خلافها مع حياة الفهد

وحول خلافها مع حياة الفهد قالت أنه بسبب الرسالة التي قلناها في بداية اللقاء ولم أندم عليها،  وهي زعلانة لأنه وصلها غلط وحتى أنها ما قبلت أن أبرّر ولم تعطني فرصة أبدا"، مضيفة: "أنا ما طقيت زملائي وانا شفت اللقاء وتقول حق زميلها هذا يصير ببيتك أقول ايه لأنه قال هذا يصير في بيتي وفي بيتك وفي بيت كل كويتي وأي أحد موجود بالمجتمع، فما فيني خير إذا أنا وافقته الرأي، أنا أم اليوم وأنا مواطنة كويتية وناقدة لما أنسأل من مذيع مخضرم ما أرد"؟.

وأشارت هند إلى أنها تحدثت بالحقيقة ولم يكن عليها المجاملة لتصبح مقبولة "، مضيفة: "شنو لازم أرد؟ أقول إيه صح كلامك؟ هو لازم أطبل عشان أصير زينة؟".

ويعود خلاف حياة و هند البلوشي إلى العام 2018، عندما علّقت هند على مسلسل ”مع حصة قلم“، ووجهت حينها انتقادًا للراحل مشاري البلام بسبب "ألفاظ" قالها في العمل اعتبرتها هند أنها "خارجة عن النص، ولا يصح أن تُعرض أمام الأسر".

ووقتها ردّت حياة الفهد عليها قائلة: " ما قيل بحق مشاري ليس نقدًا، بل يعد تطاولًا عليه، وعلى عائلته، على الهواء بأسلوب مسيء، على دور أنا رشحته له، وقدّمه بشكل جيد حينها، ويسلط الضوء على ظاهرة سيئة لمعالجتها".