كندة علوش تكشف لأول مرة تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

شيرين عبدالوهاب تغرق في المشاكل من جديد

حضور كبير للنجوم في حفلة نانسي عجرم ومرام علي ترند برقصتها

بعد جدل التسربيات..شيرين عبد الوهاب تبرئ حسام حبيب

في عيد ميلاده .. الأمير ويليام يصطحب أطفاله لـ حفل تايلور سويفت

بوراك دينيز وبيستمسو أوزدمير معاً بعد عام من إنكار علاقتهما

أرمي هامر .. متمسك بالأمل

كيف يقيّم طارق الشناوي أبطال مسلسل مفترق طرق؟

نسرين طافش من ميكونوس: عش حياتك بالمحبة و السلام و البهجة 

أكثر من 10 آلاف شخص يغنون لـ أصالة و نجوى كرم في ألمانيا

هند البلوشي حول خلافها مع حياة الفهد: من طرف واحد

ET بالعربي | 25 أبريل 2024
هند البلوشي - صورة معدلة

هند البلوشي - صورة معدلة

ردا على سؤال لماذا يقال عنها أنها مثيرة للجدل قالت هند البلوشي "لأني مثيرة للجدل"، مضيفة "دائما لسان الحق مثير للجدل ودائما المختلف والمتنوع مثير للجدل".

شاهد تقرير سابق لـ ET بالعربي: هند البلوشي متعددة المواهب في نور الظلام 2

ETO04587 Kawalis masrahiyat Hind Al Blouchi Nour Al Zalam

وعن الرسالة التي كانت تصل الى المخرجين بعدم التعاون معها قالت هند لبرنامج AGENDA الذي يعرض على منصة الروضتين الرسمية "هذا صحيح وورد على لسان أكثر من مخرج وانقال لي أن المسج هذا واصل من شخص واصل وأن الي يشغل هند ماراح يشتغل معاي، والمسج هذا سببه أنني انتقدت أحد الأعمال".

ولفتت إلى أن ما أحد يقطع الرزق إلا صاحب الرزق، فهو بيد الله سبحانه وتعالي وقد يكون هناك متسببين وربما قام بتأخير وجودي وإنجازاتي وتواصلي مع جمهوري وطموحاتي وأخر كل شيء".

هند البلوشي: لم أندم على هذا التصريح

وشددت على عدم ندمها على التصريح الذي قالته، كونه مبني على أسس نقدية ولدي شهادتي تكفل ما قلته ونلتها من أكاديمية لها اسم بالوطن العربي، وأنا لا يهمني رأي الناس في الدنيا وإجابتي نقدية وقلت رأيي بكل صراحة وأنا دافعت عن أمهات ربت في هذا المجتمع".

هند البلوشي

وأضافت "ظلمتني وايد وظلمت عيالي حبيبتي أم طلال سعاد عبدالله و هدى حسين لهم الفضل من بعد الله تعالى بعودتي إلى العمل و لم أنقطع عن المسرح، وطارق العلي لم يقصر معي وصورنا عملين وهناك واحد لم يعرض لغاية الآن".

هند البلوشي و خلافها مع حياة الفهد

وحول خلافها مع حياة الفهد قالت أنه بسبب الرسالة التي قلناها في بداية اللقاء ولم أندم عليها،  وهي زعلانة لأنه وصلها غلط وحتى أنها ما قبلت أن أبرّر ولم تعطني فرصة أبدا"، مضيفة: "أنا ما طقيت زملائي وانا شفت اللقاء وتقول حق زميلها هذا يصير ببيتك أقول ايه لأنه قال هذا يصير في بيتي وفي بيتك وفي بيت كل كويتي وأي أحد موجود بالمجتمع، فما فيني خير إذا أنا وافقته الرأي، أنا أم اليوم وأنا مواطنة كويتية وناقدة لما أنسأل من مذيع مخضرم ما أرد"؟.

وأشارت هند إلى أنها تحدثت بالحقيقة ولم يكن عليها المجاملة لتصبح مقبولة "، مضيفة: "شنو لازم أرد؟ أقول إيه صح كلامك؟ هو لازم أطبل عشان أصير زينة؟".

ويعود خلاف حياة و هند البلوشي إلى العام 2018، عندما علّقت هند على مسلسل ”مع حصة قلم“، ووجهت حينها انتقادًا للراحل مشاري البلام بسبب "ألفاظ" قالها في العمل اعتبرتها هند أنها "خارجة عن النص، ولا يصح أن تُعرض أمام الأسر".

ووقتها ردّت حياة الفهد عليها قائلة: " ما قيل بحق مشاري ليس نقدًا، بل يعد تطاولًا عليه، وعلى عائلته، على الهواء بأسلوب مسيء، على دور أنا رشحته له، وقدّمه بشكل جيد حينها، ويسلط الضوء على ظاهرة سيئة لمعالجتها".