إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

اليسا سيزين عن تشبيهها بـ عفراء ساراتش أوغلو: لا تشبهوني بها

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

الشامي يكشف لـ هشام حداد عن إسمه الحقيقي ويغني لـ ملحم بركات

كيف يمكن أن يكون الجزء الثالث من مسلسل الفصول الأربعة؟

مقتل مرشحة سابقة لمسابقة ملكة جمال الأكوادور

الأمير ويليام يشارك تحديثاً عن كيت ميدلتون وأطفالهما الثلاثة

هيئة الترفيه تفتتح بوليفارد وورلد وسط حضور جماهيري كبير

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2023
بوليفارد وورلد - الرياض

بوليفارد وورلد - الرياض

لا زالت أجواء الحماس تسيطر على الرياض ، بعد افتتاح موسم الرياض 2023 وما تبعه من فعاليات وحفلات تخلّلها افتتاح لأماكن جديدة بمواصفات عالمية، أبرزها بوليفارد وورلد بمساحة أكبر وتجارب جديدة ومختلفة، حيث حلّ عليها يوم أمس عبدالمجيد عبدالله ضيفاً وأطرب أرجاءها بصوته المميز.

بوليفارد وورلد

إفتتاح بوليفارد وورلد في موسم الرياض بحضور جماهيري كبير

وبدأت منطقة بوليفارد وورلد فعالياتها اليوم بتجارب ترفيهية غنيّة ومتنوعة، بعد أن شارك في افتتحها يوم أمس جمهور كبير بليلة غناء أسطورية مع عبدالمجيد عبدالله، الذي أدى مجموعة من الأغائي التي تم نقلها عبر مختلف شاشات المنطقة، وسُمعت في جميع أرجائها.

كما شهد تطوّر بوليفار وورلد زيادة في مساحتها بنسبة أكثر من 40%، وهي إحدى أكبر مناطق النسخة الرابعة لموسم الرياض، وأكثرها تنوعاً واحتضاناً للتجارب الترفيهية القادمة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتضمن هذه المرة أجواءً شتائية تحمل في زواياها ملامح الشام العتيقة، وتستعرض سيرتها الذاتية من خلال مباني تروي قصة المنطقة، كما تستحضر أهرامات الجيزة من الحضارة المصرية والتي نقلت تقنياتها التاريخية بأساليب مهنية أظهرتها بصورتها الأصلية.

تنقسم بوليفارد وورلد، التي تُعد واحدة من أبرز الواجهات الترفيهية شمال العاصمة الرياض، إلى 20 منطقة فرعية، من ضمنها القسم العالمي الذي يضم مجموعة من المناطق بثقافاتها العديدة، وقد صُمّمت كل واحدة منها بطابع خاص يميّزها في الطعام والمباني والموسيقى، تتمثل في كل من مصر، وبريطانيا، والهند، وآسيا، والمكسيك، وفرنسا، والشام، والصين، وأمريكا، وإسبانيا، وإيطاليا، واليونان، واليابان، والمغرب، كما تحتضن بحيرة بوليفارد التي يمكن التنقل من خلالها لمختلف أنحاء المنطقة والمشاركة بتجاربها التي تصل إلى 19 تجربة ترفيهية متنوعة.

وتتنوع ألعاب بوليفارد وورلد وتتضمن ما بين 14 لعبة ترفيهية، و24 نوعاً من ألعاب المهارات، إضافة إلى نحو 200 نقطة بيع للمأكولات والمشروبات، و621 متجراً لبيع مختلف البضائع من جميع أنحاء العالم.
أيضاً تضم المنطقة متحفاً سينمائياً لأكبر الاكتشافات الأثرية في التاريخ، وأطول أفعوانية متنقلة في العالم بسرعة 110 كلم في الساعة، إضافة إلى عالم كوكوميلون الأول من نوعه في العالم، ومنطقة Fun Zone.

ومن أبرز تجارب المنطقة هذا العام تجربة عالم ميتا الإفتراضي، الذي يتميّز بألعابه التي تمزج بين الواقع والخيال، إضافة إلى غابة البوليفارد التي تحتوي على مجموعة من الحيوانات الجميلة والنادرة، ولعبة قوارب الاصطدام المائية.

يُذكر أن موسم الرياض 2023 يحتفل بنسخته الرابعة تحت شعار "Big Time"، ويستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة السعودية خلال أشهُر الشتاء من كل عام، لتجربة فريدة من خلال آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض المتنوعة وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي تشارك فيها علامات تجارية بارزة ونخبة من أهم المشاهير حول العالم.