ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

عودة الأمير ويليام لواجباته الملكية بعد إعلان مرض كيت ميدلتون

هنادي مهنا في الملعب.. وفرحة كبيرة بفوز الزمالك

جديد موسم الرياض 2023 مسابقات مالية خاصة

ET بالعربي | 17 أكتوبر 2023
صورة من حلبة موسم الرياض في العاصمة البريطانية - صورة من تويتر

صورة من حلبة موسم الرياض في العاصمة البريطانية - صورة من تويتر

يومياً ومع اقتراب الموعد الرسمي لانطلاق الحدث الأكبر في المملكة العربية السعودية "موسم الرياض 2023 بـ نسخته الرابعة" تزداد المفاجآت.

وآخر تلك المفاجآت هي المسابقات التي أعلن عنها معالي المستشار تركي آل الشيخ، المترافقة مع اليوم الأول لـ انطلاق موسم الرياض في 28 أكتوبر 2023، والتي سرعان ما تحولت إلى ترند على تويتر في المملكة وعدة بلدان عربية.

معالي المستشار أعلن عن مسابقتين من خلال حسابة الرسمي عبر X، الأولى بقيمة 50 ألف دولار، وجاء في نص الإعلان "جائزة قيمتها 187,500 ريال … بما يساوي 50,000 دولار، للصورة الفائزة بمسابقة التصوير على الـ AR … للنزال الأسطوري بين FURY Vs NGANNOU، يوم 28 أكتوبر، صوروا وادخلوا السحب".

أما المسابقة الثانية قيمتها 100 ألف دولار، وشرح معالي المستشار تفاصيلها في بوست على منصة X، "جائزة قيمتها 375,000 ريال … بما يساوي 100,000 دولار، للي راح يتوقع الفائز بالنزال الأسطوري بين FURY Vs NGANNOU، توقعوا الحين وادخلوا السحب". 

وأكد معالي المستشار في رسالة آخرى أنه للدخول للسحب لابد من الذهاب للموقع والاختيار فيه. 

الإعلان عن المسابقات الخاصة في نزال أشرس رجل على وجه الأرض، متواجد أيضاً في عدة مواقع عالمية، ومنها شاشات ميدان بيكاديلي في لندن، شاشات تايم سكوير في نيويورك إضافة إلى السفير العملاق في لاس فيغاس.

ويمكن لزوار المعالم السياحية الشهيرة قراءة باركود ينقلهم إلى المسابقتين اللتين تعتمد إحداهما على التقاط أفضل صورة من خلال تقنية الواقع المعزز للبطلين فرانسيس انجانو، وتايسون فيوري بجائزة تقدر بـ50 ألف دولار.

أما الثانية تعتمد على التوقع الصحيح لنتيجة النزال والجولة التي يحسم فيها، إضافة إلى طريقة حسمه بجائزة تصل إلى 100 ألف دولار، وتأتي المشاركة في المسابقتين عبر الرابط التالي حصراً: ‏www.battleofthebaddest.com .

وكان موسم الرياض قد صمم بالقرب من جسر البرج في العاصمة البريطانية لندن حلبة تضم مجسمين لفرانسيس انجانو، وتايسون فيوري، إضافة إلى تاج مرصع بعدد من الأحجار الكريمة يرمز إلى بطولة نزال موسم الرياض الذي سيحدد من خلالها أشرس رجل على وجه الأرض، في افتتاح الموسم.

يذكر أن موسم الرياض ينطلق في نسخته الرابعة يوم 28 أكتوبر 2023 تحت شعار Big Time، بحضور زوار من جميع أنحاء العالم، ويتضمن الكثير من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.