جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

هيفاء حسين تكشف عن معاناتها من مرض نادر يؤدي إلى فقدان صوتها

ET بالعربي | 04 نوفمبر 2023
هيفاء حسين - صورة من انستقرام

هيفاء حسين - صورة من انستقرام

"متخيلين الصدمة، طلب مني زيارة أخصائي نطق " بهذه العبارة كشفت هيفاء حسين عن مرض نادر تعاني منه ويهدد بفقدانها القدرة على الكلام.

وفي التفاصيل، تحدثت هيفاء أنه لأول مرة عن طلب طبيبها منها برؤية أخصائي نطق"، قائلا لها أن الموضوع تكرر اكثر من مرة، فأول مرة بقيت كم يوم بلا صوت وثاني مرة من أسبوع لعشرة أيام فالعضلات متأثرة وألحبال الصوتية ضعيفة".

هيفاء حسين

هيفاء حسين تبدأ العلاج بمركز طبي في أبوظبي

 هيفاء باشرت العلاج في مركز طبي في أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، في رحلة تستمر 3 أسابيع، لن تقدر خلالها على الكلام إلا بصوت منخفض جداً وبطبقة قرار ما أقدر أبذل مجهود لأعلي صوتي".،فهو وعلى الرغم من علاجي لمدة شهرين بالكورتيزون الصوت بقي ضعيف ومو طبيعي".


حبيب غلوم يعايد زوجته هيفاء بعيد ميلادها

وكان حبيب غلوم بعيد ميلاد زوجته بصورة لها، أرفقها بتعليق أعرب فيه عن حبه الكبير لزوجته متمنياً لها العمر الطويل "كل سنة وأنت الأجمل وإن شاء الله العمر كله".

تابعت "من خوفي على صوتي يجب أن أعالج لأن الفترة المقبلة يعتبر موسما ونبدأ التصوير وا يمكن أن يكون هناك عملا واحدا او اثننان وربما ولا أي عمل، فالمهم هو أن يعالج الشخص ويكون جاهزا للشغل..دعواتكم ".

وأضاف راجياً الله أن يحفظها له ولطفليهما التوأمين "الله لا يحرمنا من وجودك.. في حياتنا سلطان وجواهر وحبيب". من جهتها، هيفاء ردّت على زوجها بتعليق قالت فيه: "ولا يحرمنا منك يا الغالي".

هيفاء حسي

يذكر أن هيفاء حسين في موسم دراما رمضان 2023 شاركت بمسلسل "الجذوع"، وتدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي؛ حيث تشاركت بطولة العمل مع زوجها حبيب غلوم، الذي ظهر معها في أكثر من مشهد خلال الكواليس العمل