زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

أحمد السقا ينفي شائعات طلاقه..ويتحدث عن مرضه

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

جوري بكر تعلن خبر إنفصالها عن زوجها "صبرت كتير"

هاندا أرتشيل بفستان أحمر على سجادة كان .. هل ناسب نحافتها ؟

عمرو دياب يدعم ابنه عبدالله بعد طرح أغنيته Karnaby

وأخيراً إليسا تطلق أغنيتها الجديدة "بتمايل على الـ Beat"

ET بالعربي | 30 يونيو 2023
إليسا - صورة من إنستقرام

إليسا - صورة من إنستقرام

وأخيراً ومن التأجيلات والعقبات التي واجهتها إليسا قبل إطلاق أغنيتها الجديدة "بتمايل على الـ Beat"، تم طرح الأغنية قبل قليل على اليوتيوب بالتعاون مع شركة روتانا.

صفحة إليسا على تويتر شاركت مقطع من الأغنية، وعلقت عليه "أغنية النجمة إليسا الجديدة من الألبوم القادم متوفرة أخيرًا على جميع منصات إليسا! حان الوقت للرقص على أنغامها".

خلال ساعة واحدة فقط على طرح الأغنية، تحولت إلى ترند على السوشيال ميديا وتصدرت التويتر في الإمارات العربية المتحدة وبلدان أخرى، وظهرت إليسا في الفيديو كليب وسط أجواء استعراضية". 

وأخيراً إليسا تطلق أغنيتها الجديدة "بتمايل على الـ Beat"

وتتعاون إليسا في هذه الأغنية مع عزيز الشافعي، وصورتها على طريقة الفيديو كليب مع انجي جمال.


كلمات أغنية بتمايل على الـ Beat;

تقول بعض كلمات الأغنية: 

"وسط الناس  وحيده مفيش ولا حاجه جديده، عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجه، وسط الناس سهرانه لكن خايفه و زهقانه، عشان انت بعيد عني و مشتاقه ومحتاجه، وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش، مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش، طول  الليل بضحك ف وش الناس و قلبي بيتعصر، مين اللي فيهم زيي قاسى ولا مين زيي خسر".

"و بيشوفوني يحسبوني اني برقص عالأغاني، وانا ف مكان تاني معاك يا حبيبي انا ف مكان تاني، انا بتمايل على الـ beat يا حبيبي و بفكر فيك، انا بتمايل على الـ beat مشغوله يا شاغلني عليك، انا بتمايل على الـ beat انا قلبي مستنيك، وسط الناس موجوده لكن تايهه و مخضوضه".

وكانت Elissa قد انتظرت طويلاً حتى أبصرت الأغنية النور، حيث شاركت الإعلان التشويقي لـ لأغنية في وقت سابق ثم قامت بحذفها بسبب وجود عدة مشاكل مع الشركة صاحبة حقوق التوزيع، وانتشرت الكثير من الشائعات في وقتها، مما استدعى رد من إليسا وتوضيح ماحصل.

وقامت بالرد من خلال تغريدة على تويتر، قالت فيها، "كل الكلام اللي عم ينحكى عن الألبوم والأغنية والتيزر منو صحيح والحقيقة أبسط من كل هالروايات، وتوقعوا تصدر الأغنية ومن بعدها الألبوم بأيا وقت وبتتأكدوا ساعتها إنو ما في شيء صحيح من كل اللي انقال.