جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

ورنر بروس تبتكر DC FanDome للترويج لأعمالها

ET بالعربي | 22 يونيو 2020
تعرفوا إلى فريق عمل The Batman -انستغرام @comicbook

تعرفوا إلى فريق عمل The Batman -انستغرام @comicbook

مع إلغاء المؤتمر الدولي الترفيهي السنوي لـSan Diego Comic– Con الذي يُقام في سان دييغو في كاليفورنيا كل عام بسبب فيروس كورونا، والذي يتم الترويج من خلاله لأبرز الأعمال السينمائية والتلفزيونية المقبلة، ابتكرت ورنر بروس حدثها الخاص للترويج لقائمة من أفلامها والبرامج التلفزيونية من خلال DC FanDome وهي تجربة افتراضية جديدة. 
إذ سيقام حدث DC FanDome في أغسطس المقبل والذي سيتضمن نظرة شاملة على أعمال ورنر بروس، وسينطلق البث صباح 22 أغسطس لمدة 24 ساعة على DCFanDome.com وسيكون متاح مجاناً.

ويمكن أن يكون هذا المشروع هو الأكثر شمولاً الذي يسلط الضوء على عدد كبير من الأعمال البارزة، مثل فيلم مات ريفز The Batman الذي يلعب بطولته روبرت باتينسون وتوقف إنتاجه في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا.

فيلم The Suicide Squad الذي يقوم بإخراجه جايمس جن  الذي لم يُنشر أي صورة له من كواليس التصوير. وستقوم الشركة باستخدام هذا الحدث للترويج لفيلم  Wonder Woman 1984 الذي سيصدر في الثاني من أكتوبر المقبل بعد تأجيله مرتين بسبب انتشار فيروس كورونا. 

وأخبرت مصادر مطلعة Vanity Fair بأن الحدث سيكون أكثر من لقاء أو حوار عبر زووم، بل سيكون هناك شيء أقرب إلى Fortnite أو ملعب Roblox  الافتراضي للأطفال، سيكون هناك عالم رقمي مع خريطة للأحداث تسمح للزوار بالاكتشاف والحضور إلى جانب الكنوز المخفية والغرف السرية والعروض التقديمية لاكتشافها، إلا انه حتى الآن لا يعلم أحد كيف سيبدو يوم 22 أغسطس.
ويعد استوديو ورنر بروس حضور أفلام DC مثل   Shazam و Black Adam، The Flash، Aquaman  ، بالإضافة إلى بعض الأعمال التلفزيونية مثل Black Lightning وSuper Hero Girls  وغيرها.. وتخطط شركة ورنر بروس لإعلانات عن قسم الألعاب أيضاً.

DC FanDome
خريطة عالم DC الافتراضي- dccomics.com/dcfandome

بالإضافة إلى المواهب السينمائية والتلفزيونية، من المقرر أن يشارك في هذا اليوم منفذو الحدث. وقال الرئيس التنفيذي لورنر بروس آن سارنوف في بيان بما معناه: "مع DC FanDome  سنمنح مشجعينا حول العالم فرصة لا مثيل لها للتواصل مع شخصيات DC المفضلة لديهم".