ناصيف زيتون يكشف عن وجهة شهر العسل مع دانييلا رحمة

وفاة محمود ابن عزت العلايلي والنجوم ينعونه

أبرز لحظات أغلى زفاف في العالم

إلغاء حفل شيرين في بيروت و بيان من الشركة المنظمة

كيت ميدلتون برفقة الأميرة شارلوت بأحدث ظهور في ويمبلدون

الشامي يخطف عروس يوم زفافها

أبرز ما حصل في اليوم 3 من زفاف أنانت أمباني و ردايكا ميرشانت

وفاة شانين دوهرتي عن عمر يناهز 53 عاماً بعد صراع مع السرطان

شاكيرا تشعل أجواء كوبا أميركا وميسي يحتفل بثاني ألقاب البطولة

حفل ختامي مبهر لـ يورو 2024 بحضور الملوك والأمراء والمشاهير

وسام قطب يكشف عن صعوبة كتابته أغنية لو سامعني لـ عبود العمري

ET بالعربي | 13 يوليو 2024
وسام قطب - صورة من إنستقرام

وسام قطب - صورة من إنستقرام

"لو سامعني" هي الأغنية التي طرحها وسام قطب و نويل خرمان أولا في ET بالعربي، والتي كانت بمثابة رسالة للراحل عبود العمري صديق وسام، والذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ 23 عاماً، حيث حدثت الوفاة خلال حادث تعرض له عام 2021 في كيب تاون جنوب أفريقيا مع عدد من أصدقائه أثناء رحلتهم السياحية.


وسام قطب: لو سامعني كتبتها لصاحبي عبدالله العمري

وفي حديث لـ وسام مع ET بالعربي أكدّ صعوبة كتابته للأغنية قائلا: "كانت صعبة كتابتها كثيرا وكتبتها لصاحبي الله يرحمه عبدالله العمري".

وسام قطب يتحدث عن صعوبة أغنية لو سامعني

وتابع: كتبتها علشان أي إنسان مرّ بمراحل الفقدان يلي أنا مريت فيها و حس نفس الأحاساس فهذه الأغنية له ولكل شخص خسر شخص عزيز عليه".

وأضاف: " الأغنية كانت صعبة في كل مراحلها وحتى لو بحضرها لسه صعبة عليّ،بس حسيت أنا بدي أعمل هيك ليس فقط لي بل لكل حدن ثاني".

 وكان الراحل عبود يملك قاعدة جماهيرية كبيرة ومحبوب من قبل الجمهور، وشارك فيديوهات له جمعته بأصدقائه الذين كانوا يرافقونه في رحلته السياحية إلى أفريقيا على "إنستقرام"، ظهروا فيها وهم يغنون في السيارة ويرقصون في الشارع مع (ايلايجا) مرافقهم من جنوب إفريقيا و الذي كان يقود السيارة.

عبود العمري

وعند إعلان خبر وفاته، انتشرت رسائل الوداع عبر السوشال ميديا تعزي أهل الراحل وتطلب له الرحمة، وتداول الجمهور فيديوهات للراحل كان قد شاركها عبر حسابه على "تيك توك".

frfrf

وشكر العديد من المغردين عبود العمري على لحظات الضحك والإيجابية التي كان يقدمها يوميًا لهم عبر حساباته على السوشيال ميديا.

httrh

p

الجمهور لم يصدق حقيقة الوفاة السريعة التي حصلت لـ عبود العمري، لاسيما وأن آخر بوستات له على "ستوري" إنستغرام كانت قبل 9 ساعات من موعد وفاته.