رحمة رياض وألكسندر علوم يستقبلان مولودهما الأول

شباب البومب 12 الحلقة 16 : قرنفلة و الطاقة و الجذب

فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

نهايات مسلسلات رمضان الـ 15 حلقة ما بين الناجحة و المخيبة

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

فرح الهادي عن حملها بطفلها الثاني: أنا مو حامل

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

وصول ‏زوار موسم الرياض إلى أكثر من 5 ملايين زائر

ET بالعربي | 28 نوفمبر 2022
أجواء بوليفارد رياض سيتي - صورة من تويتر

أجواء بوليفارد رياض سيتي - صورة من تويتر

أكثر من 5 مليون زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض لغاية الآن منذ انطلاق موسم الرياض بنسخته الثالثة في 20 أكتوبر تحت شعار "فوق الخيال".

موسم الرياض

معالي المستشار تركي آل الشيخ شارك تغريدة عبر تويتر لفيديو يبرز أهم فعاليات موسم الرياض، معلقًا " أكثر من 5 مليون زائر لمناطق وفعاليات موسم الرياض".

مناطق موسم الرياض"بوليفارد وورلد" تم افتتاحها الأسبوع الماضي تحت شعار "العالم بين يديك" لتبرز عبر تجاربها الضخمة 10 حضارات حول العالم، وتميزت بنحو 120 فعالية تستقطب مختلف الزوار من المملكة وخارجها.

بوليفارد وورلد

وقد ضمّ الموسم 15 منطقة، وكل منطقة متنوعة ومختلفة عن الثانية. كما حملت هذه  النسخة من موسم الرياض الكثير من المعارض والأنشطة التي تناسب الجميع.

عن موسم الرياض

ضمت فعاليات موسم الرياض هذا العام مساحات ومناطق جديدة، تغمر الزوار بفعالياتها وتجاربها الحديثة، فتجمع بخياراتها المتنوعة مزيجًا من التفرد والعصرية، وسط غزارة ترفيهية جعلت من الرياض وجهة مفضلة، ومساحة محفزة لدى سكان المملكة وزوارها من أنحاء العالم.

تتضمن مناطق الموسم فعاليات وأحداثًا متنوعة، من حفلات غنائية، ومعارض محلية وعالمية، وعروض مسرحية، وبطولات WWE، وبطولات لكرة القدم، إضافة إلى مجموعة من التجارب التفاعلية من ثقافات عالمية متنوعة، وعدد من المطاعم والمقاهي، فضلًا عن مغامرات ركوب الغواصات، والتحليق بالتلفريك، والعيش في الجليد، وعدد من الأنشطة الترفيهية المتوافقة مع جميع الفئات العمرية لزوار موسم الرياض 2022.