ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

نادين نجيم وسلافة معمار تحتفلان بـ نجاح "سكر وسما"

ناصيف زيتون يصف ابنة رحمة رياض بـ القمر

رسائل حب ودعم بعد العاصفة القوية التي ضربت الإمارات

الأمير ويليام يواجه ضغوطات هائلة وسط مرض زوجته ووالده

خيارات ليالي دهراب القانونية في قضية مسرحية صنع في الكويت

في بودكاست ع أمل: عمار شلق يكشف عن مشهد لا ينساه بالعمل

ETO05501-Wafaa El Mowisly 1on1

وفاء موصلّلي الأكثر بحثاً بسبب عمليات التجميل

ET بالعربي | 15 يوليو 2022
ETO05501-Wafaa El Mowisly 1on1

"كيف أصبحت وفاء موصللي بعد التجميل"، "نحافة وفاء موصللي الزائدة تثير قلق جمهورها"، "وفاء موصللي قبل وبعد التجميل" كل هذه العناوين هي جزء صغير من نتائج كثيرة تظهر في خانة البحث على غوغل عندما نكتب اسم وفاء موصلّلي.

و منذ حوالي السنتين أصبح موضوع خسارة الوزن مرتبط فيها بشكل كبير، لكن الكثير لا يعلمون إن خسارة وفاء موصلّلي للوزن لم يكن خلال هاتين السنتين. فهي منذ 11 سنة كانت قد خضعت لعملية تصغير معدة، وفقدت على إثرها أربع وعشرين كيلو غراماً.

لكن يبدو إن دخولها لعالم السوشيال ميديا، ومشاركة صورها كانت سبب لكي يركز المتابعين على هذا الموضوع. وعلّقت وفاء موصلّلي على ذلك قائلةً:" بالنسبة للنحافة فـ ما أنا اللي قررتها، من سنتين وجاية أنو عم ساعد مريض وهاد المريض على درّاجة. و أنا باخده كل يوم عالجناين ساعتين.. ثلاثة، ما لقيت حالي إلا نحفت، فهي رمية من غير رامي".

وبالرغم من إن جزء من الجمهور يكتبون لها تعليقات مسيئة، إلّا أنّ وفاء موصلّلي تتجاهلها و لا ترد عليها، وعن هذا الموضوع علّقت لـ ET بالعربي:"أنا ما بزعل، لأن مافي حدا ما بده يكبر وهاد الشي طبيعي. فبتمنى انو يتذكروا اللي عم يعلقوا، لا تاخدوا سيائتنا، بالنهاية خلينا نحب بعضنا".

تابعوا تفاصيل اللقاء في التقرير التالي.