وداع مؤثر لـ ثناء دبسي "الشام رح تشتقلك كتير"

نجوم سوريا إلى جانب سليم صبري في وداع ثناء دبسي الأخير

ثناء دبسي.. ترحل وتترك سليم صبري وحيداً

رانبير كابور وابنته في عيد ميلاد جيه علي خان

من جديد نانسي عجرم تتعرض لهجوم ممنهج

صناع الأمل تُعيد إحياء أوبريت الحلم العربي بمشاركة 12 نجم عربي

"يوتيوب" يحذف أغنية حسام حبيب الجديدة "كدابة"

طارق العريان مهنئاً حسام حبيب على اغنية "كدابة": جامدة أوي

ريتا بو صالح تتحدث عن تعاونها مع كاظم الساهر في رقصة عمر

مبادرة "صناع الأمل" تعيد إحياء أوبريت "الحلم العربي"

وفاة اللاعب السوري نادر جوخدار مع إبنه في زلزال سوريا

ET بالعربي | 06 فبراير 2023
وفاة نادر جوخدار في زلزال سوريا - تويتر

وفاة نادر جوخدار في زلزال سوريا - تويتر

فجعت الرياضة السورية بوفاة لاعبها الدولي السابق "نادر جوخدار" عن 45 عاماً، إثر انهيار المبنى الذي يسكنه مع إبنه تاج الدين في مدينة جبلة الساحلية، نتيجة الزلزال المدمّر الذي ضرب البلاد فجر الإثنين.

تاج الدين نجل اللاعب نادر جوخدار - تويتر
تاج الدين نجل اللاعب نادر جوخدار - تويتر

ونعى الاتحاد السوري لكرة القدم في حسابه الرسمي على فيسبوك، لاعبه السابق نادر جوخدار فكتب : "الاتحاد العربي السوري لكرة القدم يتقدم بأحر العزاء لأسرة نجم منتخب سوريا الأسبق نادر جوخدار ولعائلات ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد فجر اليوم، ويتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين".


مسيرة الجوخدار الرياضية

شغل نادر جوخدار مركز الهجوم مع نادي الوثبة السوري والأنصار اللبناني، ثم احترف مع الفيصلي والوحدات الأردنيين حتى انتهاء مسيرته في عام 2008.
كما ودرّب نادي السلام زغرتا اللبناني العام الماضي.

وقد كتب الفيصلي الأردني عبر حسابه على تويتر : "يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة معالي المهندس نضال الحديد وأعضاء الهيئة العامة والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين والجماهير بالتعزية والمواساة من ذوي لاعبنا السوري السابق نادر جوخدار الذى وافته المنية هو ونجله".

كما نقل حساب "قنوات الكاس" على تويتر خبر رحيل جوخدار ونجله فكتب : " وفاة نادر جوخدار لاعب منتخب #سوريا السابق ونجله تاج على اثر الزلزال المدمر الذي ضرب سوريا فجر اليوم وقدم نادي #الفيصلي الأردني الذي خاض معه جوخدار تجربة احتراف ناجحة التعزية عبر حسابه على تويتر".

حساب "beIN SPORTS الإخبارية" على تويتر نقل أيضاً خبر وفاة اللاعب السوري وكتب : " #آخر_خبر | وفاة لاعب منتخب سورية سابقاً نادر جوخدار وابنه إثر الزلزال الذي ضرب جنوب شرق تركيا ووصلت ارتداداته إلى شمال سورية".

كما شارك حساب "أخبار السعودية" الرسمي على تويتر الخبر أيضاً وكتب : " وفاة اللاعب السوري الدولي السابق "نادر جوخدار" وابنه بسبب الزلزال بسوريا".

وقدّرت وزارة الصحة السورية عدد الضحايا حتى اللحظة بـ 371 شخصًا، بالإضافة إلى وقوع 1089 إصابة. حيث سقطت مباني بشكل كامل وجزئي في 58 قرية وبلدة ومدينة في سوريا غالبيتها ضمن مناطق شمال غرب البلاد. كما تواصل فرق الإنقاذ والدفاع المدني العمل على إخراج مئات الأشخاص من تحت الأنقاض .وقد قرر الإتحاد الرياضي العام تعليق النشاطات الرياضية بالكامل حتى إشعار آخر.

آثار الزلزال المدمر على المباني - تويتر