جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

وفاة اللاعب المغربي أسامة فلوح وخليل البلوشي ينعيه

ET بالعربي | 03 نوفمبر 2023
أسامة فلوح

أسامة فلوح

في خبر حزين سيطر على صفحات السوشيال ميديا، أعلن نادي الوداد المغربي لكرة القدم وفاة لاعبه أسامة فلوح عن عمر يناهز 24 عاماً، بعد قضائه ما يقرب من ثلاثة أسابيع في المستشفى إثر تعرّضه لحادث سير كبير.

أسامة فلوح

وفاة أسامة فلوح عن 24 عاماً بعد تعرضه لحادث سير

ووقع الحادث يوم 11 أكتوبر 2023، حيث تم نقل فلوح للمستشفى، ليبقى في العناية المركزة طوال تلك الفترة حتى إعلان وفاته يوم أمس.

نادي الوداد المغربي نعى لاعبه في بيان نشره عبر حساباته على مواقع التواصل، جاء فيه : "بأسى وأسف عميقين، تلقى المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، نبأ وفاة اللاعب الخلوق أسامة فلوح". 

وأضاف البيان الذي شاركه النادي عبر منصة إكس أو تويتر سابقاً ليقول : "وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم سعيد الناصيري، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء مكتبه، واللاعبين والأطقم والإداريين، وجميع المستخدمين إلى عائلة المرحوم وأهله وأقاربه، وإلى جميع مكونات نادي الوداد، بأحر التعازي وأصدق المواساة، داعين المولي عز وجل، أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته".

كما شكّلت وفاته صدمة لدى رواد مواقع التواصل وخاصة محبّي كرة القدم، فعبّر العديد منهم عن أسفه وحزنه لرحيل أسامة المؤسف في هذا العمر المبكّر.

أيضاً أظهر عدد من اللاعبين تعاطفهم مع فلوح عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ تعرضه للحادث، قبل أن يتلقّوا خبر وفاته، حيث شاركت بعض حسابات النوادي الرياضية بنعي اللاعب عبر إكس، من بينهم نادي الأهلي والزمالك.

كما شارك حساب بي إن سبورتس "BeINSports" بنعي أسامة، ونعاه أيضاً المعلق خليل البلوشي بكلام مؤثر عبر X ليقول : "كل التعازي والمواساة لأسرة لاعب الوداد المغربي أسامة فلوح بعد تعرضه لحادث سير منذ أسابيع نعزي أنفسنا ونعزي أسرة اللاعب ونعزي الأسرة الرياضية في نادي الوداد المغربي لوفاة اللاعب الله يرحمك يا أسامة ويحسن إليك ويصبر أهلك و ذويك إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له وأسكنه فسيح جناتك اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة".