جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

وفاة ريتشارد لويس نجم Curb Your Enthusiasm عن عمر 76 عامًا

ET بالعربي | 29 فبراير 2024
وفاة ريتشارد لويس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

وفاة ريتشارد لويس - صورة معدلة من السوشيال ميديا

توفي ريتشارد لويس Richard Lewis الممثل المعروف بأدواره في الكوميديا من خلال سلسلة Curb Your Enthusiasm وفي فيلم Robin Hood: Men in Tights عن عمر ناهز الـ 76 عامًا.

نوبة قلبية تنهي حياة ريتشارد لويس

ريتشارد توفيّ في منزله في لوس أنجلوس ليلة الثلاثاء 27 فبراير، بعد إصابته بنوبة قلبية، حسبما قال جيف أبراهام المتحدث باسمه في بيان لشبكة ABC News. وجاء في البيان أيضًا "زوجته جويس لابينسكي Joyce Lapinsky تشكر الجميع على كل الحب والصداقة والدعم وتطلب الخصوصية في هذا الوقت".

Embed from Getty Images

وكان الراحل قد كشف العام الماضي أنه كان يعيش مع مرض باركنسون Parkinson's disease، وتحدث كيف اثر ذلك عن نظرته للحياة, أخبر فانيتي فير في مقابلة نشرت في وقت سابق من هذا الشهر أنه "كان مزيجا من إجبار نفسه على النظر إلى الوراء والامتنان، مضيفًا "لقد عشت حياة رائعة. ما زلت أفعل. أنا رجل محظوظ".

حساب HBO ينعي ريتشارد لويس

ونعى حساب HBO من جهة ثانية عبر إكس الراحل بكلمات مؤثرة " نشعر بالحزن عندما علمنا أن ريتشارد لويس قد وافته المنية. كان تألقه الكوميدي وذكائه وموهبته لا مثيل لها. سيكون ريتشارد دائما عضوا عزيزا في HBO و من عائلة Curb Your Enthusiasm".

ونعته صديقته جيمي لي كرتيس Jamie Lee Curtis بكلمات مؤثرة عبر إسنتقرام وكتبت " لقد قرأت للتو أن صديقي ريتشارد لويس قد مات. لقد جعلني أضحك ، وهو الشيء الوحيد الذي لا تستطيع المرأة القوية القادرة فعله لنفسها حقا".
تابعت "اعتاد إخفاء خطوطه في كل مكان على المجموعة, على الدعائم, إطارات الأبواب, على وجهي عن قرب وكان يحمل دائما حافظة عليها خطوطه. اتضح أنه كان ممثلا رائعا. عميق ومضحك جدا.

أضافت بما معناه: "لقد ساعدني. أنا ممتنة له إلى الأبد على فعل النعمة وحده. وجد الحب مع جويس وذلك, بالتاكيد, إلى جانب رصانته, هو أكثر ما يهمه. أنا أبكي وأنا أكتب هذا. طريقة غريبة للقول شكرا لرجل لطيف ومضحك. استرح في الضحك ، ريتشارد. ، أنا أحبك ".

شهرة ريتشارد لويس

اشتهر ريتشارد بروح الدعابة المظلمة والمستنكرة للذات ، حيث بدأ حياته المهنية في نوادي الكوميديا وظهر في البرامج الحوارية في وقت متأخر من الليل مثل The Tonight Show with Johnny Carson .
قام ببطولة المسرحية Anything but Love ، وهي مسرحية هزلية رومانسية في مكان العمل جنبا إلى جنب مع جيمي لي كورتيس لمدة 4 مواسم بين عامي 1989 و 1992. 

على الشاشة الكبيرة ، اشتهر لويس بلعب دور الأمير جون في الكوميديا الكلاسيكية لميل بروكس "روبن هود: رجال في لباس ضيق" مقابل كاري إلويس كشخصية فخرية.

كما لعب دور البطولة إلى جانب نيكولاس كيج وإليزابيث شو في الدراما الحائزة على جائزة الأوسكار "مغادرة لاس فيغاس."

Embed from Getty Images

في مقطع فيديو نشر على إكس ، تويتر سابقا ، في أبريل 2023 ، أعلن لويس أنه سيتقاعد من الكوميديا الارتجالية بعد ما يقرب من 50 عاما.
كان لويس ، الذي ولد في بروكلين ، نيويورك ، ونشأ في إنجلوود ، نيو جيرسي ، صادقا بشأن صراعاته المتعلقة بالصحة العقلية بالإضافة إلى تعافيه من تعاطي الكحول والممنوعات في كل من الكوميديا وكتاباته ، أولا مع مذكراته لعام 2000 "الكساد الكبير الآخر" ثم مع كتابه لعام 2015 "تأملات من الجحيم: دليل ريتشارد لويس حول كيفية عدم العيش."