وفاة صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80

حضور فني كبير لنجوم مصر في جنازة صلاح السعدني

تفاعل كبير مع دموع أحمد السعدني في جنازة والده.. ورسائل من النجوم

نجوم الوطن العربي ينعون صلاح السعدني بكلمات مؤثرة

باسم سمرة يعتذر لـ نيللي كريم على الهواء ونيللي تعلق

نجوم عرب عاشوا تجارب قاسية بسبب حضانة الأبناء

من يحارب ليالي دهراب؟

تفاعل النجوم مع نتائج إستفتاء ET بالعربي الخاص برمضان 2024

ريم العلي نجمة الشرار تحتفل بزفافها والجمهور يعلق بطرافة

رسالة كريستيانو رونالدو لإبنته بيلا في عيد ميلادها الثاني

وفاة عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل "طاش ما طاش"

ET بالعربي | 18 مايو 2021
عبد الخالق الغانم

عبد الخالق الغانم

توفي المخرج عبد الخالق الغانم، مخرج مسلسل "طاش ما طاش" عن عمر يناهز 63 عامًا بعد معاناة مع المرض.

ونعى معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه الراحل عبر حسابه على "تويتر" وكتب "رحم الله المخرج السعودي عبدالخالق الغانم ... عزائي لعائلته الكريمة".

كما شاركت هيفاء حسين صورة للراحل عبر حسابها على "إنستغرام" كتبت عليها "لا حول ولا قوة الا بالله الاستاذ عبدالخالق الغانم مخرج مسلسل طاش ما طاش في ذمة الله".

عبدالله السدحان من جانبه نعى الراحل وقال عبر حسابه على "تويتر": "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان".

عامر حمود نعى الراحل وكتب على "تويتر": " الحمدالله الله يرحمك ابووفي الاخ العزيز #المخرج_عبدالخالق_الغانم ويسكنك فسيح جناته وأموات المسلمين نعم انت خسارة ولكن الموت حق علينا جميعا احسن الله عزائنا فيك ولاحول ولاقوة الابالله  لاتنسونه من دعائكم".

وأيضًا أحمد الجشي نعى الراحل عبر حسابه على "تويتر" وكتب "إنا لله وانا اليه راجعون ... ولا حول ولا قوة الا بالله ... المخرج الاستاذ عبدالخالق الغانم في ذمة الله ، رحمك الله يا ابا وفي واسكنك الله فسيح جناته".

مي العيدان نعت الراحل أيضًا عبر حسابها على "انستغرام" وكتبت "انتقل الى رحمة الله المخرج السعودي عبدالخالق غانم بعد صراع مع مرض سرطان البروستاته الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ادعوله فالدعاء رزق الميت".

عبدالخالق الغانم، هو خريج معهد الفنون الجميلة في بغداد، واشتهر بإخراج المسلسلات الخليجية الدرامية والكوميدية.

وبدأ عبد الخالق مشواره الفني عام 1992 ومن أبرز الأعمال التي أخرجها "جنون المال "عام 2006 و"حارتنا حلوة" عام 2008 و"سكتم بكتم" عام 2010 و"من الآخر" عام 2012 و"يا تصيب يا تخيب" عام 2012، كما ظهر كممثل ومخرج مسلسل "شوية ملح" الذي أخرجه عام 2002، ومسلسل "سناب شاف" في عام 2017.