إيداع حليمة بولند السجن بعد ضبطها من مباحث تنفيذ الأحكام

نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

بعد تقديمه شكوى ضد فيلم "شهر زي العسل" تعليق من المحامي هاني حسين

حفل جماهيري ناجح لـ غراندي طوطو في الدار البيضاء

ET بالعربي يلتقي بـ ريهانا في لوس أنجلوس

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

وفاة كريستيان أوليفر مع ابنتيه بحادث تحطم طائرة في الكاريبي

ET بالعربي | 06 يناير 2024
كريستيان أوليفر وبناته - صورة من اوغل

كريستيان أوليفر وبناته - صورة من اوغل

في حادث مأساوي جديد تحطمت فيه الطائرة التي كانوا على متنها، توفي كريستيان أوليفر وابنتيه، حيث كانت العائلة تقضي إجازتها في منطقة البحر الكاريبي.

عمل كريستيان مع ستيفن سودربيرغ في فيلم The Good German أمام كيت بلانشيت وجورج كلوني، وتوم كروز في Valkyrie وWachowski’s في Speed Racer وSense8.

Speed Racer

 

وفاة كريستيان أوليفر وابنته في حادث تحطم طائرة

وكان كريستيان أوليفر، الذي يبلغ من العمر 51 عاماً، واسمه الحقيقي كريستيان كليبسر، على متن الطائرة الصغيرة عندما واجهت صعوبات وهبطت في المحيط، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ووفقا للسلطات، أقلعت الطائرة ذات المحرك الواحد بعد ظهر الخميس من مطار جي إف ميتشل في بيكيا، وهي جزيرة صغيرة وجزء من دولتي سانت فنسنت وجزر غرينادين في البحر الكاريبي، وكانت متجهة إلى سانت لوسيا القريبة عندما تحطمت.

وقالت الشرطة إن من بين القتلى ابنتيه ماديتا كليبسر (10 أعوام) وأنيك كليبسر (12 عاما) وطيار الطائرة ومالكها روبرت ساكس. وبقي من هذه العائلة زوجة كريستيان السابقة، جيسيا موروز. وبحسب ما ورد تقدمت بطلب الطلاق في ديسمبر 2021.

وقبل ذلك بأيام، كان أوليفر قد نشر صورة لمشهد غروب الشمس على الشاطئ على حسابه على إنستغرام متمنيا لمتابعيه عاما جديدا سعيدا "تحية من مكان ما في الجنة! إلى المجتمع والحب… 2024 ها نحن قادمون!”

لسوء الحظ، هذه ليست المرة الأولى التي يموت فيها أحد المشاهير في حادث تحطم طائرة بعد صعوبات فنية. تعيد الأخبار ذكريات رهيبة لعام 2020 عندما وردت أنباء عن مقتل كوبي براينت وابنته جيانا بشكل مأساوي بعد تحطم طائرة هليكوبتر في كالاباساس.

شاهد تقرير سابق لـETبالعربي: وفاة KOBE BRYANT تغير حفل ال GRAMMY’S

ETO001143fix وفاة كوبي غير حفل الغرامي