أحمد العوضي يوجه رسالة بعد تصريحات ياسمين عبد العزيز

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

وفاة والدة كريم عبد العزيز

نجمات الـ Met Gala لا يعرفن المستحيل

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ما لم تقله ياسمين عبد العزيز عن سبب طلاقها من أحمد العوضي

النجوم المشاركون في مهرجان موازين لعام 2024

رسائل تعزية بوفاة الشيخ هزاع بن سلطان آل نهيان

ديميت أوزديمير بالأحمر خلال عرض أزياء لـ إيلي صعب باسطنبول

وفاة DMX مغني الراب الأسطوري عن سن الـ 50 عامًا

ET بالعربي | 09 أبريل 2021
وفاة مغني الراب DMX

وفاة مغني الراب DMX

توفي DMX مغني الراب الأسطوري عن عمر ناهز الـ 50 عامًا، وأكدت أسرة مغني الراب وفاته في بيان لها يوم الجمعة.

وجاء في البيان "نشعر بحزن عميق للإعلان اليوم عن وفاة أحد أفراد أسرتنا ، DMX ، عن عمر يناهز 50 عامًا في مستشفى وايت بلينز وعائلته إلى جانبه بعد أن تم وضعه على أجهزة التنفس الاصطناعية خلال الأيام القليلة الماضية ".

Dmx

وتابع بيان العائلة "كان إيرل سيمونز محاربًا قاتل حتى النهاية، لقد أحب عائلته من كل قلبه ونعتز بالأوقات التي قضيناها معه، و ألهمت موسيقى إيرل عددًا لا يحصى من المعجبين في جميع أنحاء العالم وسيستمر إرثه الشهير إلى الأبد، نحن نقدر كل الحب والدعم خلال هذا الوقت العصيب بشكل لا يصدق. يرجى احترام خصوصيتنا لأننا نحزن على فقدان أخينا وأبينا وعمنا والرجل الذي يعرفه العالم باسم DMX".

وتابع البيان: "يتقدم مستشفى وايت بلينز بأحر التعازي لأسرة السيد سيمونز ، وكذلك لأصدقائه و المعجبين الذين أعربوا عن دعمهم الثابت له خلال هذا الوقت العصيب".

وتأتي أنباء وفاته بعد دخوله المستشفى بعد إصابته بنوبة قلبية ، بحسب تقارير متعددة. تم نقل DMX  إلى مستشفى في وايت بلينز  بنيويورك ، في 2 أبريل وكان موجوداً في وحدة العناية المركزة.

Dmx

وكان المغني الشهير يعاني من تعاطي المخدرات بشكل معروف، وقضى عدة سنوات في محاولات مختلفة للتوقف عن التعاطي.

ويعد دي إم إكس من أساطير موسيقى الهيب هوب، وقد تعامل مع فنانين كبار مثل جاي زي وجا رول إيف، بينما قضى عدة سنوات في السجن بعد إدانته بعدة تهم منها الإساءة للحيوانات والقيادة المتهورة وحيازة المخدرات والأسلحة.

وفي عام 2018 كان محط اهتمام وسائل الإعلام بعدما قام بتشغيل إحدى أغانيه في المحكمة أثناء نظر القاضي في قضية كان متهما فيها بالتهرب من الضرائب.

وبعدما استمع القاضي للأغنية قال إن دي إم إكس رجل طيب وحكم بسجنه لمدة عام.

وتعرض المغني لأزمة صحية طارئة عام 2016 في مرأب للسيارات في نيويورك، إذ توقف عن التنفس تماما واضطر المسعفون لإنعاشه عبر التنفس الاصطناعي في المرأب التابع لأحد الفنادق الشهيرة.