رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

النجوم في النزال التاريخي في الرياض بين أوسيك وفيوري

محامي وريث فريد الأطرش يعلن مقاضاة نانسي عجرم

أول فوز لـ مبابي على حكيمي بعد إعلان رحيله عن بارس سان جيرمان

وقفة صلاة لعائلة وأصدقاء DMX أمام المستشفى بعد دخوله في غيبوبة

ET بالعربي | 07 أبريل 2021
DMX -انستغرام @dmx

DMX -انستغرام @dmx

في محاولة لتقديم الدعم للرابر DMX الذي يرقد في وحدة العناية المركزة بعد دخوله بغيبوبة منذ الجمعة الماضي، اجتمع عدد من محبي ايرل سيمونز وهو الاسم الحقيقي لـDMX أمام المستشفى يصلون له.

عائلة دي أم أكس كانت من أبرز الحاضرين، إذ حضرت خطيبته ديزيريه وأصدقاؤه وزوجته السابقة تاشيرا سيمونز وأولاده خافيير واكسودس، لمنحه الصلوات والطاقة الإيجابية في المستشفى حيث يحارب من أجل البقاء.

حتى أن الطاقم الطبي في المستشفى ساند العائلة، ومن داخل المستشفى وقفوا للصلاة من أجل دي أم اكس وحملوا شعار X، وهو يرمز لاسم دي أم أكس.

وكانت عائلة دي أم أكس قد أعلنت في بيان لها عن وقفة صلاة أمام مستشفى وايت بلينز في نيويورك يوم الاثنين وبالفعل حضر المئات من أجله.  

Embed from Getty Images

كما قام أطفاله بزيارته واحداً تلو الآخر في وحدة العناية المركزة حيث يعيش حالياً على أجهزة الإنعاش، أما خطيبته ووالدة زوجته السابقة فهما معه منذ نهاية الأسبوع.

كما كانت مؤسسة Ruff Ryders قد نظمت تجمعاً للدراجات النارية جال حول المستشفى لتقديم التحية لـ دي أم أكس.

Embed from Getty Images

وكانت TMZ قد أشارت في وقت سابق بأن الرابر يعاني من جرعة زائدة تسبب له بنوبة قلبية أدخل إثرها المستشفى، وأخبر مصدر TMZ بأن جهود الإنعاش أبقت X على قيد الحياة، إلا أنه تُرك لنحو ثلاثين دقيقة من دون أوكسجين في دماغه، ما أدى إلى نشاط ضئيل في دماغه.

المعلومات التي تحدثت عن جرعة زائدة لم يؤكدها أو ينفيها محامي دي أم أكس، موراي ريتشمان خلال تصريحه حول صحة موكله بعد دخوله في غيبوبة.

DMX
DMX - انستغرام @dmx

حالة دي أم أكس الشديدة الخطورة بالرغم من كل الدعم الذي يتلقاه من أصدقائه وعائلته إلا أنها لم تشهد تحسناً، وهو بحاجة إلى معجزة لكي يستعيد عافيته ويعود إلى الحياة.