إليسا توقف تعاونها مع زياد برجي وأحمد ماضي

رد فعل أيتن عامر ومحمد عز العرب بعد انتشار خبر طلاقهما

بوسي تغيب عن حضور جنازة والدها

كاميلا كويلو تستقبل طفلها الأول كاي

ظافر العابدين منتج و موديل في كليب زوجته

بريتني سبيرز تهاجم زوجها السابق بسبب تصريحاته المثيرة للجدل

جورجينا رودريغيز لطفلتها: نعمتي الصغيرة الكبيرة

بضفيرة طويلة ياسمين صبري في أحدث ظهور لها

عليا بهات تستعرض حملها لأول مرة أمام عدسة المصورين

سيف نبيل يرد على منتقديه بنفس الأغنية

The killing منعطف خطر

 

ويلو ابنة ويل سميث تتحدث لأول مرة عن صفعة الأوسكار بعد اعتذار والدها

ET بالعربي | 05 أغسطس 2022
ويلو ابنة ويل سميث - صورة من إنستغرام

ويلو ابنة ويل سميث - صورة من إنستغرام

بعد أن عادت قصة صفعة الأوسكار لتصدر العناوين من جديد خاصة بعد اعتذار وتوضيح ويل سميث منذ أيام بفيديو عبر انستغرام، كان لابنته ويلو أيضًا  تعليق  على الموضوع في مقابلة مع بيلبورد مؤخراً.

وفي التفاصيل، تحدثت ابنة ويل سميث وجادا بينكيت سميث البالغة من العمر 21 عامًا عن التداعيات الإعلامية لحادث مارس التي اعتبرتها انها  "didn’t rock me” بمعنى لم تهزها أو تثير اهتمامها ، كونها أيضًا مغنية روك صاعدة.

وعلّقت ويلو على وقفة البعض ضد والدها بـ : "أرى عائلتي بأكملها على أنهم بشر ، وأنا أحبهم واتقبلهم كما هم وبإنسانيتهم..". وتابعت "بسبب الموقف الذي نحن فيه ، لا تُقبل إنسانيتنا أحيانا! ومن المتوقع منا أن نتصرف بطريقة ليست انسانية أو صحية وغير صادقة."

ابنة ويل سميث
ابنة ويل سميث - صورة من انستغرام 

ومنذ أيام وفي مقطع فيديو مدته 5 دقائق و 44 ثانية ، كسر ويل سميث Will Smith صمته بشأن صفعته لـ كريس روك Chris Rock خلال حفل الأوسكار بعد أن سخر من زوجة ويل سميث جادا بينكيت سميث فيما يتعلق بتساقط شعرها، كونه لم يكن يعرف معاناتها من مرض الثعلبة الذي تواجهه.

ويل سميث و كريس روك  - الصورة من وكالة رويترز
ويل سميث و كريس روك  - الصورة من وكالة رويترز

ويل سميث أجاب على التساؤلات التي لطالما حيرت الجمهور خلال  الفترة الماضية بفيديو شاركه عبر قناته على اليوتيوب. وردًا على سؤال حول سبب عدم اعتذاره لروك قال " كل شيء كان غامضًا.. لقد تواصلت مع كريس والرسالة التي عادت هي أنه ليس مستعدًا للتحدث. عندما يكون مستعدا لذلك، سأقول لك ، كريس ، أعتذر لك".

وتابع "كان تصرفي غير مقبول وأنا هنا كلما كنت مستعدًا للتحدث.. أريد أن أعتذر لوالدة كريس ، أريد أن أعتذر لعائلة كريس ، وبالتحديد توني روك. كانت لدينا علاقة رائعة..ربما هذا لا يمكن إصلاحه".