ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ويل سميث في بطولة الجزء الثاني من فيلم I Am Legend

ET بالعربي | 16 فبراير 2023
ويل سميث - إنستقرام

ويل سميث - إنستقرام

بعد تداول الكثير من الأخبار عن تصوير جزء ثاني من فيلم I Am Legend بطولة ويل سميث، أكد المنتج أكيفا جولدسمان أن العمل قد بدأ في الجزء الثاني لفيلم الخيال العلمي لعام 2007، ويعود ويل إلى دوره "كروبرت نيفيل"، والذي يعمل على علاج لكارثة الزومبي في نيويورك، ويشاركه الممثل العالمي مايكل بي جوردان، وذلك بحسب ما نشر موقع الديلي ميل.

ويل سميث - I Am Legend

وتأتي هذه المعلومات، بعد يومين من رد رئيس أكاديمية فنون وعلوم الصورة حول صفعة ويل سميث لـ كريس روك أثناء حفل جوائز الأوسكار العام الماضي. 

حيث ألقت رئيسة أكاديمية الصور المتحركة، جانيت يانج، خطابا خلال حفل غداء الأوسكار، الذى أقيم الاثنين الماضي، وتحدثت عن صفعة الأوسكار بين ويل سميث وكريس روك، التى شوهدت فى حفل توزيع الجوائز العام الماضى.

وخلال الغداء الذي جمع المرشحين لجوائز الأوسكار، لم تقم "يانج" بـذكر أسماء ويل سميث أو كريس روك فى القاعة المليئة بـ المرشحين للجوائز، لكنهم لم يحتاجوا للأسماء لمعرفة ما كانت تتحدث عنه عندما أعربت عن ندمها. وقالت يانج أمام حشد ضم  كل من توم كروز، أنجيلا باسيت، كيت بلانشيت وستيفن سبيلبرج، خلال ملاحظاتها الافتتاحية: "أنا متأكدة من أنكم جميعًا تتذكرون أننا شهدنا حدثًا غير مسبوق فى حفل توزيع جوائز الأوسكار". وتابعت قائلة: "ما حدث على خشبة المسرح كان غير مقبول على الإطلاق، وكان رد منظمتنا غير كافٍ".


موقف أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة من صفعة سميث

لم يكن رد فعل أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، على ويل سميث الذي اقتحم المسرح وصفع روك، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار العام الماضى كبير أو مباشر، حيث مر ما يقارب الأسبوعين قبل أن يصوت مجلس حكامها على منع سميث من حضور حفل توزيع جوائز الأوسكار وجميع فعاليات الأكاديمية الأخرى لمدة 10 سنوات، وكان سميث قد استقال بالفعل بشكل استباقي كعضو في الأكاديمية.

وقالت يانج: "لقد تعلمنا من هذا أن الأكاديمية يجب أن تكون شفافة تمامًا وخاضعة للمساءلة فى أفعالنا، ولا سيما في أوقات الأزمات، يجب أن تتصرف بسرعة وحسم مع أنفسنا، ومن أجل صناعتنا.. يجب ولا يمكنك أن تتوقع ما لا يقل عن ذلك".

صفعة ويل سميث