بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

زينة مكي مفاجأة كليب أغنية "التّقيل.. تِقيل" لـ راغب علامة

ياسر السقاف يشارك بحمل شعلة دورة الألعاب السعودية

ET بالعربي | 28 سبتمبر 2022
ياسر السقاف - صورة من تويتر @SaudiGames2022

ياسر السقاف - صورة من تويتر @SaudiGames2022

حرص ياسر السقاف على أن يكون واحداً من النجوم السعوديين الذين يشاركون في تسليم شعلة دورة الألعاب السعودية التي تجوب مناطق المملكة.

ياسر السقاف - صورة من توتير @SaudiGames2022

ونشر الحساب الرسمي لدورة الألعاب السعودية على تويتر، مجموعة صور لـ ياسر السقاف، وأرفقهم بتعليق "بيننا أبطال ينقلون رسالة الوطن وقصص نجاحه للعالم عبر الإعلام، يشاركنا في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية في جدة الإعلامي ياسر السقاف".

وكانت الشعلة قد وصلت مؤخراً إلى جدة، بعد أن تنقلت على معظم مناطق المملكة السعودية، وأعلن عن ذلك الحساب الرسمي لدورة الألعاب في بوست كُتب فيه "عروس البحر الأحمر ازدادت نور، شعلة دورة الألعاب السعودية تصل إلى جدة".


ما هي دورة الألعاب السعودية

تعتبر دورة الألعاب السعودية أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة العربية السعودية، وتستضيفها العاصمة الرياض خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر 2022، وذلك بحسب ما جاء في الموقع الرسمي لدورة الألعاب.

ويشارك فيها أكثر من 6000 رياضي و2000 مشرف فنّي وإداري يمثّلون أكثر من 200 نادٍ من مختلف أنحاء المملكة السعودية، ويتنافس الرياضيون في 45 رياضة فردية وجماعية تتضمن 5 ألعاب خصصت للرياضات البارالمبية.

دورة الأعاب السعودية - صورة من السوشيال ميديا

ياسر السقاف وفالك طيب

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لـ ياسر السقاف الموسم الثاني من النسخة العربية لبرنامج المسابقات العالمي Wheel of Fortune  "فالك طيب" على شاشة MBC1 وتطبيق شاهد، حيث يخوض المشتركون بالبرنامج مسابقة مليئة بالمرح والإثارة للفوز بجوائز قيمة أبرزها سيارات،يذكر أن هذا البرنامج من إنتاج مجموعة كاريزما للإعلام.