بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

كيت ميدلتون تلتقط صورة لإبنها الأمير لويس في عيد ميلاده السادس

نيكي ميناج أحدث ضحية يتم رشقها من قبل الجمهور على المسرح

ياسمين صبري تدعم مربوحة "عشان نجحتي كل دة بيحصل"

ET بالعربي | 27 مارس 2023
ياسمين  صبري - رحمة احمد .. صورة من إنستغرام

ياسمين صبري - رحمة احمد .. صورة من إنستغرام

بعد أن تعرضت رحمة أحمد التي تؤدي دور "مربوحة" إلى جانب أحمد مكي في الجزء السابع من مسلسل "الكبير اوي" لبعض من الانتقادات من المتابعين أبرزها اتهامها بالانفعال والمبالغة في الاداء، شكلت رحمة حالة من الانقسام بين الموافق والمعارض، خاصة وأنها كانت قد حققت نجاحاً كبيراً في هذه الشخصية في الجزء السادس.

ياسمين صبري  كانت من ضمن الداعمين لرحمة ودعتها لعدم الإكتراث للتعليقات السلبية القليلة واعتبرت أن هذا دليل على نجاحها بالدور وقالت : "مربوحة انتي جميلة وفي مكانك الصح، اوعي التعليقات القليلة السلبية تأثر عليكي. دة عشان نجحتي كل دة بيحصل".

أما لميس الحديدي فعلقت: "فيه نظريه كده في المنافسه يستخدمها الضعفاء اسمها "شوه كل منافسيك حتى تقتلهم" لأنك لا قادر تنافس، ولا عاوز تنافس وشايف نفسك خارج المنافسه .فالاسهل شويه لجان مدفوعه تنزل تشوه تحت مسمى النقد .ده اللي بيحصل للفنانه الشابه رحمه احمد ( مربوحه) حتى لو مش عاجبك الدور.. شويه رحمه
وكان أيضاً قد دعم كريم فهمي رحمة قائلاً: " اللجان مرعبة، لو مش قادر خلاص ادفع عشان اللجان تشكر فيك بس أمانة عليك بلاش تأذي ممثل أو ممثلة في رزقه.. اتنافسوا بشغلكوا مش بلجانكوا".

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير اوي7، عدد كبير من الفنانين، من أبرزهم أحمد مكي، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وبيومي فؤاد، ومصطفى غريب، وحاتم صلاح، وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.