وفاة شقيقة رحمة رياض "اللهم اغفر لها وارحمها"

أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مصطفى أبو سريع لـ ياسمين عز "توقفي عن تقديم النصائح للسيدات"

تفاصيل آخر مكالمة بين يحيى الفخراني والراحل صلاح السعدني

ياسمين صبري : "قد أرتدي الحجاب مستقبلاً.. والجمهور يُقيد حريتي"

ET بالعربي | 02 أبريل 2023
ياسمين صبري - صورة من إنستغرام

ياسمين صبري - صورة من إنستغرام

“خُلقت لأكون متواجدة أمام الكاميرا وتحت الأضواء طوال الوقت" هذا ما قالته ياسمين صبري في حديثها لـ فوغ العربية. فهي لا تخشى ذلك إطلاقاً، منذ خطواتها الأولى في المجال.

كما كشفت عن شعورها عندما شاركت في أول "كاستينغ" لها عام 2012، حيث قالت: "شعرت بالخوف.. المخرج تعامل معي من منطلق كأني جسد يتحرك وفقط، وذلك في الوقت الذي أرى فيه أن خطوة المرأة عزيزة، ولا تقبل أن يحركها أحد كما يشاء". 

ياسمين صبري

وأشارت إلى كواليس أول ظهور فني لها، حيث كان تُعدل من ملابسها لإخفاء أي مفاتن بجسدها، معربة عن انزعاجها الشديد من تعمد أي ممثلة لإبراز مفاتنها بشكل غير لائق للفت الأنظار وجذب الفرص.

وترى نفسها بأنها امرأة متحفظة بشكلٍ كبير، إذ تميل إلى الاحتشام في ملابسها طوال الوقت وفي مختلف المناسبات، مؤكدة أنها تختار الأزياء بعناية شديدة وأن تكون مناسبة لها، حتى وإن لم تتماش مع الموضة، وقد ترتدي الحجاب يوماً ما، حيث إن هذه الفكرة ليست بعيدة عنها باعتبارها امرأة مسلمة. 

ياسمين صبري

وأكدت أنها لا تحب التواجد في أماكن مزدحمة ومليئة بالضوضاء، بينما تميل إلى الهدوء التام، قائلة: "أنا شخصية هادئة وبيتوتية وبسيطة وانطوائية، لا تخطفني الأضواء، وأكتفي بصداقاتي القديمة التي كوّنتها قبل الشهرة وأحافظ عليها لأنّني أمامها أعيش شخصيتي الحقيقية، ولأنني لا أثق بسهولة بالآخرين، ولا أفتح المجال لشخصيات جديدة للدخول إلى حياتي خوفاً أن يكون تقربهم منّي بدافع المصلحة".

معاناة ياسمين صبري في الحركة بالشوارع

وأشارت ياسمين صبري، خلال حوارها مع مجلة "VOGUE"، إلى معاناتها بالتحرك في شوارع القاهرة بأريحية، خوفاً من ازدحام الجمهور حولها، لذلك تلجأ للسفر كل 3 أسابيع تقريباً، لتنل جزءًا من تلك الحرية المفقود، قائلة: "في مرة، كنت أرغب في زيارة منطقة خان الخليلي، وحرصت على التنكر وارتداء النقاب للتخفي، حتى لا يكتشفني أحد، لكن الأمر كان صعباً جداً، والناس عرفتني من عيني وصوتي". 

وكشفت دخولها عالم الفن، والذي جاء عن طريق الصدفة، حيث كانت تطمح لتصبح مذيعة، لتأثرها بأوبرا وينفري، إلا أنها فشلت في تحقيق ذلك، لتقرر بعدها المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر، إلا أن الدورة قد ألغيت وقتها، متابعة أنها تدرك جيداً التعامل مع الشدائد، "أنا امرأة مسلمة وأربط كل ما أتعلّمه بالدين الإسلامي".

وتابعت: "بعد توقف المسابقة، "طُلب منّي المشاركة في إعلان لصالح إحدى ماركات السيارات، وكنت متخوفة في البداية، إلا أنني قررت خوض التجربة، ومنها إلى برنامج (خطوات الشيطان) وما أعقبه من التواجد بقوة في السينما والتليفزيون".

وكشفت عن عودتها بأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة المقبلة، منها فيلم "أبو نسب" مع محمد عادل إمام، وذلك بعد فترة غياب عن الشاشة، بسبب ظروف شخصية تعرضت لها.