تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

ياسمين عبدالعزيز ترد على توقع طلاقها من أحمد العوضي "يا ساتر يا رب"

ET بالعربي | 01 يناير 2024
ياسمين عبدالعزيز  مع زوجها أحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي

في توقعاتها لعام 2024، لفتت ليلى عبداللطيف أنظار المتابعين عبر السوشيال ميديا، بمجموعة توقعات للنجوم العرب، إلا أنها فاجأت الجميع بتوقع صادم لياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي.

شاهد أيضًا في تقرير سابق من ET بالعربي: الناقد طارق الشناوي ينصح ياسمين عبد العزيز بالانفصال عن أحمد العوضي فنياً

الناقد طارق الشناوي ينصح  ياسمين عبد العزيز بالانفصال عن أحمد العوضي فنياً

وصدمت ليلى عبداللطيف محبي ياسمين عبدالعزيز، حيث اختارت اسمها تحديدا من بين نجوم مصر، لتتوقع أزمة زوجية قادمة في حياتها، حيث قالت في حوار أذيع ليلة رأس العام 2024 مع نيشان: "ياسمين عبدالعزيز تقترب للأسف من مرحلة الانفصال عن زوجها أحمد العوضي".

ياسمين عبدالعزيز مع أحمد العوضي

ويبدو أن هذا التوقع قد أزعج محاورها "نيشان"، الذي حرص على أن يؤكد حبه واحترامه الكبير لياسمين، وأمنياته بألا تصدق هذه النبؤة من ليلى، مما دفعها إلى أن تقاطعه - ربما لإنهاء الجدل حول هذا التصريح - بتوقع آخر "وأتوقع أن نرى يسرا، شيريهان، ليلى علوي بعمل مشترك".

التوقع أثار الكثير من الجدل عبر السوشيال ميديا، وأزعج الكثيرين من جمهور ومحبي ياسمين، إلا أن الانزعاج لم يتوقف عندهم، فيبدو أنه وصل إلى ياسمين التي بادرت بالرد على المقطع عبر حسابها في انستجرام: "يا ساتر يا رب.. بلاش انتي يا ليلي".

بدوره بادر أحمد العوضي بالتعليق على بوست ياسمين، ليكتب في التعليقات "كذب المنجمون ولو صدفوا"..

 

وكانت ياسمين قد احتفلت مؤخرًا بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي في أحد الأماكن العامة، بحضور العديد من الأصدقاء كمفاجأة له، ومن بينهم الكاتب الصحفي محمود المملوك وحرمه ريم المملوك، وذلك وسط أجواء تسودها الرومانسية والمحبة.

كما حرصت ياسمين عبد العزيز على دعم أحمد العوضي خلال الفترة الماضية، حيث إن العوضي ينتظر عرض فيلمه الجديد الإسكندراني، يوم 4 يناير في دور العرض المصرية، وكتبت عبر حسابها على انستجرام: مبروك ربنا يكرم إن شاء الله.. فيلم الإسكندراني.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد تزوجت في عام 2001 من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأنجبا ياسمين وسيف الدين، إلا أنهما انفصلا في بداية عام 2018، وفي مطلع مارس 2020 انتشرت الأخبار عن علاقة عاطفية تجمعها مع الممثل أحمد العوضي. ليعلنا زواجهما في مايو 2020.