بكاء هاندا أرتشيل بسبب ابنة أختها الوحيدة

محمد إمام يُرزق بمولوده الثالث

لأول مرة..سيريناي ساريكايا يدا بيد مع حبيبها مارت ديمير

مسلسل لعبة حب : أبطال النسخة العربية والتركية

باريش أردوتش يتحدث عن زوجته: "أنا مع أجمل إمرأة في العالم"

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب الذي انفعل عليه

تفاعل كبير مع لقاء دينا الشربيني في ET بالعربي

نجوى كرم تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

كاريس زيتا دوغلاس بفستان من خزانة والدتها بعيدها الـ 21

زغاريد ودموع في حفل زفاف "سلمى" إبنة بدرية طلبة

يحيى الفخراني يكشف ل"ET بالعربي" حقيقة خضوعه لعملية جراحية

ET بالعربي | 11 يناير 2023
يحيى الفخراني

يحيى الفخراني

حالة من المخاوف والقلق ثارت خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لـ يحيى الفخراني من داخل غرفة العمليات، تجمعه بالطبيب المُعالج له، بعد انتهاء عملية جراحية قد خضع لها، وذلك بدون تفاصيل واضحة.

وتواصل "ET بالعربي" مع يحيى الفخراني، لمعرفة تطورات حالته الصحية، والذي أكد أنّ "هذه الصورة قديمة ويعود تاريخها إلى 4 سنوات تقريبًا، عندما خضع لعملية جراحية بسيطة في عينيه"، كما حرص على طمأنة جمهوره: "أنا بحالة صحية جيدة وأمارس حياتي بشكلٍ طبيعي، ولا صحة لخضوعي لعمية جراحية مؤخرًا".

ويغيب يحيى الفخراني عن موسم دراما رمضان المُقبل للعام الثاني على التوالي، بينما من المُفترض أنّ يُشارك في الماراثون الدرامي عام 2024، حيث سيُجدد تعاونه مع الكاتب عبد الرحيم كمال، حسبما قال في تصريحات تليفزيونية مؤخرًا.

يحيى الفخراني

واحتفل يحيى الفخراني مع جمهوره باحتفالات رأس السنة، بتقديمه مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح "كايو شو"، والعرض يجمعه بكل من كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وآخرين، وهي من إخراج مجدي الهواري، والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي ليلة من ألف ليلة.

وكانت آخر أعمال يحيى الفخراني الدرامية، مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عُرض في رمضان 2021، وجمعه بكل من: أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، محمد يسري، نهى عابدين، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن وآخرين، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادي الفخراني.

ويتناول العمل في إطار درامي قصة الثري نجيب زاهي زركش، والذي يكتشف سرًا خطيرًا بوجود ابن له، وينجح بمساعدة خادمه في الوصول لثلاث شباب محتمل أن يكون ابنه واحدا منهم.