ما الذي حدث في زفاف ريم سامي؟

وفاة طوني صوايا مصفف شعر أبرز النجمات العرب

موقف محرج لـ ملكة كابلي بسبب رامي قاضي وفستان مهرجان كان

سرقة فيلا غادة عبد الرازق في مصر

أول ظهور رسمي لـ سلمى أبو ضيف مع خطيبها في مهرجان كان السينمائي

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

مسلسل القضاء 95: وداع خاص وبث مباشر للحلقة الأخيرة

زوجة جلال الزكي تكشف تطورات حالته الصحية

ريتا حرب تعيش قصة حب جديدة

ريتشارد جير يتغزل بزوجته بحفل women in cinema

يسرا محنوش تنعي صديقها الراحل ناصر الجيل بكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 16 يناير 2023
يسرا محنوش - ناصر الجبل  - صورة من إنستغرام

يسرا محنوش - ناصر الجبل - صورة من إنستغرام

"مصيبتي كبيرة في فقدان صديقي وتوأمي ونصي الفني ناصر"، بهذه الكلمات بدأت يسرا محنوش حديثها لـ ET بالعربي وهي تنعي صديقها وشريكها في العمل الشاعر ناصر الجيل، الذي رحل صباح يوم الاثنين 16 يناير 2023.

وتابعت يسرا حديثها: "الله شاهد أن هذا الإنسان لم أرى منه إلا كل حب وتقدير واحترام، ولا توجد كلمات تصف الوجع الذي أشعر به"، وأنه شخص لم ينقطع عن السؤال، الضحك، الفن والمواقف.

وتحدثت يسرا عن أول أغنية لها شاركتها معه، مع العلم أن هناك تعاون سابق في عدة أعمال سابقة سيتم إطلاقها قريباً.

يسرا كانت قد شاركت رسالة عبر انستغرام تنعى فيها الراحل، قائلة: "صديقي الصدوق في ذمة الله، في مصر الناس الطيبين كتير بس انا النهاردة حاسة ظهري اتكسر بفقدان اخويا ناصر الجيل، قصتي مع نصورة كما تعودت ان اناديه قصة طويلة.. جميلة ... قصيرة.. للأسف قصيرة في مدتها لكن طويلة بمحبتها، يخونني التعبير انا في أشد لحظات الضعف ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وأضافت، "ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا على فراقك يا شاعر الاجيال يا حبيب اختك يا أجمل انسان وأطيب قلب لمحزونون في امان الله يا غالي.. يا نصي الفني وصديق روحي، الله يصبرني على فراقك في هذه الدنيا، نسينا نتصور مع بعض.. لكن صورتك سبقى مرسومة في روحي لآخر العمر".

وفاة الشاعر ناصر الجيل عن 48 عاماً إثر أزمة قلبية مفاجئة

ورحل الشاعر المصري ناصر الجيل إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز الـ48 عاماً.

وأعلنت صفحة الشاعر الرسمية على فيسبوك خبر وفاة ناصر عبر بوست كُتب فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى الأستاذ ناصر الجيل وسيتم تشيع الجنازة بعد ظهر اليوم بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.. ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

أصدقاء ناصر الجيل ينعونه بحزن

وذكر الشاعر بهاء الدين محمد، أن زميله الراحل كان يتعرض لضغط عصبي كبير خلال الفترة الأخيرة، إذ نعاه عبر صفحته في فيسبوك فكتب: "الشاعر الفنان المحترم ناصر الجيل، اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه، وهي دي نهاية الضغط النفسي والعصبي".

المنتج هاني محروس كتب أيضا" عبر صفحته على فيسبوك : "وجعت قلبي عليك بجد يا صاحبي، ألف رحمة ونور عليك، ناصر الجيل".

كما كتب راغب علامة معزّيا" عبر صفحته على تويتر : " استفقت اليوم على خبر حزين جداً، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية لا حول ولا قوة الا بالله،انا لله وانا اليه راجعون. ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس الى جنة الخلد يا صديقي نعزي انفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة".