أحمد السعدني يشكر كل من واساهم في رحيل والده "صلاح السعدني"

هل سترتدي دينا الشربيني الفستان الأبيض قريباً؟

بعد محمد منير شريف منير ينفي تصريحات حسن شاكوش

وفاة التيكتوكر ومؤلفة Club Rat إيفا إيفانز عن عمر الـ29

عائلة صلاح السعدني تطلب من الصحافة عدم تغطية العزاء

إنقسام بالآراء حول مسلسل لعبة حب بعد عرض 10 حلقات منه

ديفيد بيكهام يرفع دعوى قضائية ضد مارك والبيرغ

سعد لمجرد يكشف سبب تراجع مشاهداته على اليوتيوب

احتفال سامح الصريطي و حنان بزواج ابنتها

كينجي جيراك يتعرض لـ طلق ناري في الصدر

يسرا محنوش تنعي صديقها الراحل ناصر الجيل بكلمات مؤثرة

ET بالعربي | 16 يناير 2023
يسرا محنوش - ناصر الجبل  - صورة من إنستغرام

يسرا محنوش - ناصر الجبل - صورة من إنستغرام

"مصيبتي كبيرة في فقدان صديقي وتوأمي ونصي الفني ناصر"، بهذه الكلمات بدأت يسرا محنوش حديثها لـ ET بالعربي وهي تنعي صديقها وشريكها في العمل الشاعر ناصر الجيل، الذي رحل صباح يوم الاثنين 16 يناير 2023.

وتابعت يسرا حديثها: "الله شاهد أن هذا الإنسان لم أرى منه إلا كل حب وتقدير واحترام، ولا توجد كلمات تصف الوجع الذي أشعر به"، وأنه شخص لم ينقطع عن السؤال، الضحك، الفن والمواقف.

وتحدثت يسرا عن أول أغنية لها شاركتها معه، مع العلم أن هناك تعاون سابق في عدة أعمال سابقة سيتم إطلاقها قريباً.

يسرا كانت قد شاركت رسالة عبر انستغرام تنعى فيها الراحل، قائلة: "صديقي الصدوق في ذمة الله، في مصر الناس الطيبين كتير بس انا النهاردة حاسة ظهري اتكسر بفقدان اخويا ناصر الجيل، قصتي مع نصورة كما تعودت ان اناديه قصة طويلة.. جميلة ... قصيرة.. للأسف قصيرة في مدتها لكن طويلة بمحبتها، يخونني التعبير انا في أشد لحظات الضعف ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم".

وأضافت، "ان العين لتدمع والقلب ليحزن وانا على فراقك يا شاعر الاجيال يا حبيب اختك يا أجمل انسان وأطيب قلب لمحزونون في امان الله يا غالي.. يا نصي الفني وصديق روحي، الله يصبرني على فراقك في هذه الدنيا، نسينا نتصور مع بعض.. لكن صورتك سبقى مرسومة في روحي لآخر العمر".

وفاة الشاعر ناصر الجيل عن 48 عاماً إثر أزمة قلبية مفاجئة

ورحل الشاعر المصري ناصر الجيل إثر أزمة قلبية مفاجئة، عن عمر ناهز الـ48 عاماً.

وأعلنت صفحة الشاعر الرسمية على فيسبوك خبر وفاة ناصر عبر بوست كُتب فيه: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى الأستاذ ناصر الجيل وسيتم تشيع الجنازة بعد ظهر اليوم بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة.. ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

أصدقاء ناصر الجيل ينعونه بحزن

وذكر الشاعر بهاء الدين محمد، أن زميله الراحل كان يتعرض لضغط عصبي كبير خلال الفترة الأخيرة، إذ نعاه عبر صفحته في فيسبوك فكتب: "الشاعر الفنان المحترم ناصر الجيل، اللهم ارحمه واغفر له واعف عنه، وهي دي نهاية الضغط النفسي والعصبي".

المنتج هاني محروس كتب أيضا" عبر صفحته على فيسبوك : "وجعت قلبي عليك بجد يا صاحبي، ألف رحمة ونور عليك، ناصر الجيل".

كما كتب راغب علامة معزّيا" عبر صفحته على تويتر : " استفقت اليوم على خبر حزين جداً، رحيل شاعر الرومانسية الشاعر الصديق ناصر الجيل إثر تعرضه لسكتة قلبية لا حول ولا قوة الا بالله،انا لله وانا اليه راجعون. ستبقى كلماتك الرومانسية حية في قلوب الناس الى جنة الخلد يا صديقي نعزي انفسنا وكل الناس والأصدقاء الفنانين بهذه الخسارة الكبيرة".