فرق التوقيت يمنع لقاء ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شباب البومب 12 الحلقة 17 مع الشيخ راكان و كانتي

إيلين ابنة المتصرف في حماية عبدو العربجي بـ الحلقة 16

نجوى كرم في أمسية روحية تحدثت فيها عن رؤيتها السيد المسيح

رامز جاب من الآخر الحلقة 17: مواجهة مها أحمد و فادي خفاجة

إعدام صبحي خلال عملية تبادل الأسرى في الحلقة 17 من مسلسل تاج

مسلسل 2024: تأثر بمشهد وداع سما لوالدها بالمشرحة

إليسا في Big time Podcast وتعطي رأيها بـ أصالة،أحلام وشيرين

صلح فرح الهادي وشوق الهادي والعرابة نهى نبيل

شباب البومب 12 الحلقة 18 : هبة عامر

يعقوب بوشهري يزيل الشارب واللحية ويفاجئ المتابعين

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
يعقوب بوشهري

يعقوب بوشهري

أطلّ يعقوب بوشهري بمظهر جديد ومختلف تماماً عن ما اعتاد عليه متابعوه، بعد أن أقدم بشكل مفاجئ على حلق شاربه ولحيته في خطوة صادمة لمتابعيه ومعجبيه.

يعقوب بوشهري يزيل شاربه ولحيته

وفي التفاصيل، شارك يعقوب مقطع فيديو من داخل صالون الحلاقة، ظهر فيه وجهه وهو مغطّى بمعجون الحلاقة، ليسأل متابعيه عما إذا كان قد كبر في العمر بعد بلوغه سن الأربعين. وبعد ساعات شارك صور من إطلالته الجديدة وأعرب عن إعجابه بغمازتيه اللواتي برزتا بشكل أوضح بعد إزالة شاربه ولحيته. وأشار إلى أن متابعيه لن يتقبلوا شكله في بداية الأمر، لكنهم سيعتادون عليه فيما بعد.

يعقوب بوشهري

أصدقاء بوشهري الذين ظهروا معه في الفيديو ضحكوا على شكله، الأمر الذي دفع يعقوب لإخبار متابعيه قصة كوميدية عن ضابط شرطة أوقفه بعد إزالة لحيته وشاربه لطلب رخصة قيادته، وحينما نظر إليها، طالبه بالإتصال بوالده، بسبب الإختلاف الكبير بين شكله في الرخصة وشكله في الحقيقة.


يعقوب بوشهري ضيف برنامج مراحل

وحل يعقوب منذ أيام ضيفاً على برنامج مراحل مع علي العلياني، حيث تحدث عن حياته الشخصية وثروته الكبيرة، إضافة إلى اتهامه من البعض بقضية تبييض الأموال وزواجه، وقال بوشهري : "أنا لست إيرانياً بل كويتي أباًَ عن جد، وأنا أضحك حين أسمع ذلك...".

يعقوب بوشهري

ووصف بوشهري نفسه بـ"الرجل العصامي، الذي عمل وتمكن من جمع ثروته التي تقدّر بحوالى 10 ملايين دينار كويتي"، مضيفاً أنه "يمتلك عقارات عدة كمنزل في لندن ومزرعة وشاليه وسيارات وساعات فاخرة".وقال بأنه "راضٍ كل الرضا عن نفسه في حياته الشخصية والعملية، وأنه أبعد ما يكون عن المثالية، وحياة الشهرة التي يعيشها مزعجة على نطاق شخصي، خاصة عندما تدخل رواد مواقع التواصل في حياته الزوجية ما تسبب في انفصاله عن زوجته"، على حسب ما ذكر.

كما أكد بوشهري بالمقابلة أنه غير مرتبط في الفترة الحالية، رافضاً الحديث عن زواجه السابق والعلاقة التي ربطته بـ فاطمة الأنصاري، وعلّق بأن الأنصاري خرجت عن ذمته ومن حياته ولا يريد الحديث عنها، "فهي صفحة وطويت من حياتي".