جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

هيجين تكشف عن استخدامها السحر ضد أعضاء BTS

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

هاشتاق حق إليسا يتصدر بعد مناشدتها القضاء اللبناني

مسلسل لعبة حب ينهي تصوير آخر مشاهده في السعودية

سامر المصري وإيتزيار إيتونو يرقصان في مهرجان عنابة السينمائي

بدرية طلبة تتأثر بزفاف إبنتها سلمى

تقارير: زفاف أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في ستوك بارك بـ لندن

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

يوسف الخال لـ شقيقته "كارما": أنت أسد الدراما اللبنانية

ET بالعربي | 06 أبريل 2023
يوسف الخال وورد الخال - صورة من إنستقرام

يوسف الخال وورد الخال - صورة من إنستقرام

باعتراف الجميع.. استطاعت ورد الخال أن تضع بصمة خاصة في الجزء الثالث من مسلسل للموت من خلال شخصية كارما.

كارما تعيد ورد الخال إلى السباق الرمضاني

ورد الخال حققت هذا النجاح بعد غياب طويل عن الشاشة، وشكلت عودتها من خلال للموت 3 إلى جانب كل من "ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، مهيار خضور، يامن الحجلي وغيرهم من النجوم"، فارق في مسار العمل باعتراف الجمهور.

ورد الخال

حيث تفاعل الكثير من المتابعين مع كارما التي شغلت تفكيرهم من خلال شخصيتها القوية وأدائها الإحترافي للدور، وعبروا عن إعجابهم بها.

ومن الذين ابدوا إعجابهم بشخصيتها، يوسف الخال شقيقها، الذي قام بمشاركة أبيات شعرية في تغريدة على تويتر.. ووصفها بأسد الدراما اللبنانية.

قائلاً: "نَهَّامُ الغابةِ إن حَكَتْ.. تُلَوّنُ الحرفَ، إن بَكَتْ.. أَشواكَ السهولِ أرْهَبَتْ، والضِحك على الوجوهِ وَشَمَتْ، هي فوحُ الوردِ إن مَشَتْ..  وغير العلا مأوىً ما ارتضت".

وفي الختام، قال "ورد.. أسد الدراما اللبنانية.. العربية، مبروك النجاح للجميع".

ورد الخال شاركت تغريدة يوسف، وعلقت عليها "خيّي يا خيّي، بعرف كلامك وشهادتك هيدي مش لأني اختك.. فلأ مش شهادة مجروحة.. شهادة بفتخر فيها ع قد افتخاري فيك، اني إخت فنان متلك".


قصة مسلسل للموت 3 

تأتي أحداث مسلسل للموت الجزء الثالث في رمضان 2023، لتكمل أحداث الجزأين السابقين، في إطار درامي متّصل ومنفصل في ذات الوقت، حيث يشارك في الجزء الثالث شخصيات جديدة، بأحداث درامية مثيرة. وشاهدنا سابقاً كيف عانت سحر وريم، بسبب حياة الفقر والظلم في الملجأ خلال فترة الطفولة الصعبة التي عاشوها، واتفقا معاً على سرقة أموال الرجال الأثرياء، فيما تتواصل الأحداث الشيقة في الجزء الثالث من مسلسل للموت.

للموت 3

أبطال مسلسل للموت 3

مسلسل للموت 3 من تأليف نادين جابر، ومن إنتاج إيغل فيلمز Eagle Films، وإخراج فيليب أسمر. ويشارك في بطولة الجزء الثالث باقة من نجوم الفن والدراما في الوطن العربي، وهم :ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، أحمد الزين، رندة كعدي، كارول عبود، فادي أبي سمرا، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، دوجا حجازي، فايز قزق، سحر فوزي، ساشا دحدوح، ريان الحركة وتولين أبو رجيلي.