سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

“الله يبعد عنكم كل شر ”.. أدعية النجوم في ليلة القدر

ET بالعربي | 05 أبريل 2024
نيشانن وميساء مغربي و أحلام - صورة معدلة

نيشانن وميساء مغربي و أحلام - صورة معدلة

"الله يبلغكم ليلة القدر ويعطيكم ما لا عين رأت ولا أذن سمعت ولا خطر على قلب بشر"  دعاء أحلام ليلة 27 من رمضان أي ليلة القدر التي تأتي في آخر أسبوع من شهر رمضان.

شاهد تقرير سءابق لـ ET بالعربي: ما علاقة أحلام بمجموعة إيليو أبو فيصل الجديدة ؟

ما علاقة أحلام بمجموعة إيليو أبو فيصل الجديدة ؟

وتابعت من خلال منشور لها على فيسبوك " الله يفاجئكم بالمسرات ويعطيكم عطاء يشرح صدوركم في الدنيا والآخرة ، الله يديم عليكم الصحة والعافية ، الله يسعد قلوبكم ويسعد أيامكم الله يجبر بخواطركم ويفرج همكم في الدنيا ولآخرة ، الله يعطيكم حتى يرضيكم يارب العالمين"، مضيفة "الله يبعد عنكم كل شر ويبشركم بالخير ويتمم أموركم ويصلح حالكم ويهدي بالكم الله يعطيكم فرحة تسر قلوبكم وخواطركم ، الله يجعلكم من عتقاه من النار ويجعلكم من أهل الجنه ووالديكم وأحبابكم أجمعين".

غيث قال عبر إكس " يارب إن كانت هذه الليله ليلة القدر فاقدر لنا فيها كل خير و يسر لنا كل عسر وابعد عنا كل شر واكتبنا من عتقائك في هذا الشهر واجعلنا مستجابي الدعوه اللهم اكتب لنا من الاقدار أجملها يارب اجعلها ليلة جبر للقلوب جبرا يليق بكرمك ولطفك جبرا يداوي كل مامضي يالله".

ميساء مغربي من جهتها، طلبت الشفاء لوالدتها وكتبت عبر ستوري حسابها بانستقرام "اللهم اشف أمي وهو عليها وانزل على جسدها العافية واشف مرضى المسلمين جميعها, اللهم ارفق بالقلوب والأجساد..لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين".

وفي ستوري ثان كتبت "اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وآله وصحبه وأجمعين".

ميساء مغربي

ميسا مغربي

أما نيشان فاختار آية من القرآن الكريم خاصة بـ ليلة القدر و كتب عبر إكس: " "إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ تَنَزَّلُ الْمَلَائِكَةُ وَالرُّوحُ فِيهَا بِإِذْنِ رَبِّهِمْ مِنْ كُلِّ أَمْرٍ سَلَامٌ هِيَ حَتَّى مَطْلَعِ الْفَجْرِ".