ET بالعربي يصدر نتائج الإستفتاء الخاص بموسم رمضان 2024

 نادين نجيم تدفع ضريبة الحب

بعد انتظار.. ناصيف زيتون ورحمة رياض يصدران "ما في ليل"

ردّ دكتورة خلود على متابعة قامت بالتنمر على أذنيها

عبدالله الرويشد يكمل رحلة علاجه في ألمانيا

النجوم في عزاء الراحلة شيرين سيف النصر

هنري كافيل ينتظر طفله الأول من حبيبته ناتالي فيسكوسو

ديمة بياعة وأحمد الحلو يعودان في "رحلة ديمة العجيبة"

إليسا تخطف قلب الفانز برقصها وتفاعلها على المسرح

مدير أعمال شيرين سيف النصر يكشف عن لحظاتها الأخيرة

ET بالعربي بالعرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة" في مصر

ET بالعربي | 06 يناير 2024
أبطال فيلم "عصابة عظيمة" - صورة من انستقرام

أبطال فيلم "عصابة عظيمة" - صورة من انستقرام

احتفل صناع فيلم "عصابة عظيمة" ببدء عرضه في السينمات وذلك بالعرض الخاص الذي أقيم مساء أمس الجمعة في سينما مدينتي وسط حضور نجوم الفن والإعلام.

أجواء من العرض الخاص لفيلم عصابة عظيمة

شهد العرض الخاص حضور أبطال فيلم "عصابة عظيمة" على متن أحد الأتوبيسات وقاموا بإلقاء نقود مقلدة على الجمهور في open air mall ، إلى جانب ندوة أقيمت على هامش العرض الخاص.

من العرض الخاص لـ فيلم عصابة عظيمة

ET بالعربي الذي تواجد خلال العرض التقى ببعض أبطال الفيلم وعاد اليكم بهذه اللقاءات:

إسعاد يونس عن إيرادات فيلم "عصابة عظيمة": "بداية مش بطالة"

إسعاد يونس وحول الإيرادات الجيدة التي حققها الفيلم مع بداية طرحه علقت خلال لقاء ET بالعربي معها: "الحمدالله بداية مش بطالة ونتمنى أن نثبت كفاءتنا وكما نحن ندور على حقنا بالفيلم نأخذ حقنا بالعرض.

وعن القوة الخارقة التي تتمناها قالت "كان حلمي أن يكون عندي ذكاء أو ذاكرة خارقة".

وحول لو أرادت القيام بعصابة من الوسط الفني من تختار معها قالت " غير يلي معاي بالفيلم ده يموتوني والعيال يأكلونني بالفيلم ولكن لا مليانة.. انا لدي ولاد كثير بالوسط".

من العرض الخاص لـ فيلم عصابة عظيمة

فرح الزاهد: الناس سعيدة بمشاهد المواجهة في "عصابة عظيمة"

فرح الزاهد تحدثت لنا قائلة"الناس سعيدة من وقت بدء طرح الفيلم، ويقولون رأيهم بصراحة وسعدت كثيرا بعرضه سابقا خارج مصر".

فرح الزاهد خلال لقاء ET بالعربي معها

تابعت "لقيت الناس بتصور ستوري على انستقرام من مشاهد داخل الفليم، مشيرة الى ان الفيلم فيه كل حاجة ضحك ودراما و الناس سعدت بمشاهد المواجهة".

عنبة: دوري في فيلم "عصابة عظيمة" ليس سهلا

عن تجربته مع إسعاد يونس قال مصطفى عنبة المعروف بـ "عنبة" لنا: "سعيد أنها عندما تعود إلى السينما بعد غياب أعود معها وده شرف ليّ"، مضيفا "أنا دوري ليس سهلا لشخص لسه بدىء في التمثيل ولكنه الحمدالله قمت به بشكل كويس".

وعن عدم مشاركته بأغنيات مع أحمد سعد و بهاء سلطان "ده طمع أنا عامل 3 أغنيات داخل الفيلم، وسعيد أنهم قاموا بحاجة من غيري".

لقاء مع عنبة في عرض فيلم عصابة عظيمة

 

وعن جديده قال "عندي ألبوم قمت بتأجيله بسبب الوضع في فلسطين ، مشيرا الى أنه حزين على ما تمر به وانشالله عام 2024 يكون وجهها حلو عليها وعلى كل العرب".


لوسيندا سليمان حفيدة إسعاد يونس في "عصابة عظيمة"

الطفلة لوسيندا سليمان الموهبة التي سرقت الأنظار خلال الندوة التي أقيمت على هامش الفيلم بحديثها وهي تشكر إسعاد يونس وباقي نجوم الفيلم والقيمين على مساعهدتهم لها قائلة في ختام حديثها "أشكر أستاذ وائل الذي تعب بالتمثيل وبشكره بحاجات كثيرة عملها كي نكون أكبر ممثلين".

الطفلة لوسيندا سليمان فيفيلم عصابة عظيمة

 

وخلال لقاء لـ ET بالعربي مع لوسيندا أشارت إلى أن "والدها يساعدها في كثير من الأمور"، مضيفة أنها ترى المشاهد التي تصورها سهلة جدا ويقولون لها قبل التصوير "يلا المشهد بدأ والمشهد يبدأ على طول وكلها سهلة جدا كلنا مع بعضنا البعض".

قصة فيلم عصابة عظيمة

تدور قصة فيلم "عصابة عظيمة" في إطارٍ كوميدي حول شخصية عظيمة تقوم بدورها إسعاد ، وهي امرأة ذكية، فقدت بصرها نتيجة حادثٍ، لكنها تتغلَّب على ذلك بقوة بصيرتها، إلا أن ابنها الساذج يتسبَّب في مشكلات، تُهدِّد بخسارة منزلها الذي يعد آخر ما تملكه، فتحاول جاهدةً إنقاذ ما يمكن إنقاذه.


أبطال فيلم عصابة عظيمة

تتكون أسرة إسعاد يونس، في فيلم عصابة عظيمة، من ابنها الذي يقدم دوره كريم عفيفي، وزوجته وهي فرح الزاهد، وابنتهما لوسيندا سليمان.

بوستر فيلم عصابة عظيمة

 كما يشارك في الفيلم عنبة، لوسي، ومن المقرر وهو من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

عرض فيلم "عصابة عظيمة" بالرياض

وكان الفيلم قد شهد عرضه الأول قبل ختام سنة 2023 بيومين و استقبلت صالة موفي سينمافي منطقة “بوليفارد سيتي” في الرياض نجوم الفيلم في عرض خاص، وقالت وقتها إسعاد فيعدة تصيحات صحفية وقتها أنها تحضر إلى الرياض للمرة الأولى في حياتها، قائلة: “هذه الزيارة الأولى لي هُنا، سعيدة بلقاء الجماهير السعودية وجهًا لوجه، حفاوة استقبالهم، وترحيبهم، أشعرني بالدفء، وأتمنى أن ينال فيلم عصابة عظيمة على إعجابهم”.

عصابة عظيمة