مسلسل حب على ورق و أنت اطرق بابي .. شخصيات النسخة التركية والعربية

أحمد السعدني يعلن زواجه من ميرنا الهلباوي

أحلام ومبارك الهاجري يحتفلان بتخرج ابنتهما فاطمة بمرتبة الشرف

محمد حماقي يغني بحرية مع الجمهور "المرة الجاية شيرين تكون معايا"

بسمة بوسيل مفاجأة حفل أمين بودشارت في مهرجان موازين

النجوم يحتفلون بتأهل منتخب الجزائر إلى دور الـ32 بكأس العالم

محمد حماقي يتحدث لـ ET بالعربي عن ديو "بحرية" مع شيرين عبد الوهاب

مسلسل حب على ورق الحلقة 12 .. جولي تكتشف سر الخطوبة الوهمية

أول برومو لـ الجواهرجي.. كوميديا تجمع محمد هنيدي ومنى زكي من جديد

أبناء بريتني سبيرز في أول ظهور على منصة عروض باريس ربيع 2027

ETبالعربي يحتفل بعيد ميلاد بيسان في كان

ET بالعربي يحتفل بعيد ميلاد بيسان اسماعيل في مهرجان كان

18 مايو 2026 | ET بالعربي: المرجع الأول لأخبار الفن والترفيه في العالم العربي
ETبالعربي يحتفل بعيد ميلاد بيسان في كان

وسط أجواء مليئة بالفرح والنجاحات، احتفلت بيسان اسماعيل بعيد ميلادها الثالث والعشرين بطريقة استثنائية في مدينة كان الفرنسية، حيث تزامن يومها المميز مع أول ظهور لها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي، في تجربة وصفتها بأنها "الفرحة فرحتين".

ET بالعربي يفاجئ بيسان اسماعيل بعيد ميلادها في كان

على هامش تغطية مهرجان كان، حرص ET بالعربي على الاحتفال بعيد ميلاد بيسان بمفاجأة خاصة، حيث قدمت لها كارلا الورود وغنت لها "Happy Birthday".

وعبرت بيسان عن سعادتها بهذه اللفتة، وقالت: "شكراً حبيبي، شكراً".

وعندما سُئلت عن أمنيتها لهذا العام، أكدت أن الصحة تبقى الأهم بالنسبة لها ولعائلتها، وأضافت أنها تتمنى أن تحقق هذا العام نجاحات جديدة، بعد أن وصفت عام 2025 بأنه من أجمل سنوات حياتها.

وقالت: "تمنيت أنه عائلتي وكل اللي بحبهم يضلوا بصحة وبخير... وإن شاء الله هالسنة أحقق نجاحات أكثر".

بيسان اسماعيل: وجودي على الريد كاربت في عيد ميلادي جعل الفرحة فرحتين

وكشفت بيسان أن احتفالها بدأ مع عائلتها في أجواء بسيطة ودافئة، بحضور والدتها وشقيقها، قبل أن تستعد لخوض واحدة من أهم محطات مسيرتها.

وقالت: "اليوم هو عيد ميلادي، فحكون على الريد كاربت وأنا عيد ميلادي يعني الفرحة فرحتين".

وأكدت أن مشاركتها في مهرجان كان تمثل حلماً تحقق، خصوصاً أنها المرة الأولى التي تمشي فيها على السجادة الحمراء في هذا الحدث العالمي.

وأضافت: "أكيد كثير مبسوطة... فرصة كثير حلوة لي، وأول مرة وبعيد ميلادي".

استعدادات بيسان اسماعيل لأول ظهور في مهرجان كان

رافق ET بالعربي بيسان في جناح Sol de Janeiro في فندق مارتينيز، حيث كانت تستعد لإطلالتها الأولى في مهرجان كان.

وتحدثت عن حبها الكبير للعناية بالبشرة والجسم، مؤكدة أنها لا تستغني عن المنتجات التي تمنحها رائحة مميزة ولمعاناً خاصاً قبل أي مناسبة مهمة.

كما كشفت عن إطلالتها التي اختارتها من تصميم Seven by Abdallah، وقالت إن الفستان يشبه شخصيتها ويعكس أسلوبها.

وقالت بحماس: "الفستان كثير خطير، كثير عجبني... كثير بيشبهني".

محبة الجمهور لحظة لا تُقدّر بثمن

وخلال التحضيرات، فوجئت بيسان بزيارة عدد من المعجبين الذين حضروا لالتقاط الصور معها، وهو ما أدخل السعادة إلى قلبها.

وقالت: "المحبة من الله، والمحبة ما بتنشرى وما بتنباع، فكثير بنبسط لما أشوف حدا بحبني من قلبه".

"نجمة عالية وصاد عيني".. الأغنية التي تصف تجربة بيسان في كان

وعندما طلبت منها كارلا اختيار أغنية تعبّر عن تجربتها في مهرجان كان، لم تتردد بيسان في اختيار أغنيتها "نجمة". وقالت مبتسمة: "نجمة عالية وصاد عيني".