وفاة فادي إبراهيم بعد معاناة مع المرض

يارا صبري وعائلتها في عزاء ثناء دبسي بـ دبي 

الحزن يخيم على السوشيال ميديا.. والنجوم ينعون فادي إبراهيم

علاقة شيرين بحسام حبيب تسيطر على حفلها في بيروت

هيفاء وهبي ونانسي عجرم وإليسا يودعون الراحل فادي إبراهيم

تالا الخليل تفوز بـ لقب صانع الأمل الأول في الوطن العربي

"الزعل كبير" .. نجوم لبنان يودّعون فادي إبراهيم برسائل مؤثرة

تعليقات الجمهور على مظهر أصيل هميم الأخير

حريق كبير داخل لوكيشن مسلسل الكبير أوي

كاظم الساهر يشارك كواليس يا وفية "حتى النوارس استشعرت دفء المشاعر"

Vogue Arabia تكشف عن وجه جديد لكورتني كارداشيان 

ET بالعربي | 07 يوليو 2020
كورتني كارداشيان - صورة من Vogue Arabia

كورتني كارداشيان - صورة من Vogue Arabia

اختارت مجلة Vogue Arabia كورتني كارداشيان لتكون نجمة غلاف المجلة للمرة الأولى في إصدار يوليو والتي ظهرت على الغلاف وهي تغمض عيناها مع مكياج من اللون الزهري واعتمدت اطلالة metallic من تصميم توم فورد. 

كورتني كارداشيان على غلاف Vogue Arabia

والملفت على صورة الغلاف أن الكتابة كانت بخط يد كورتني نفسها. 

تحدثت كورتني في العدد عن كونها نجمة تلفزيون الواقع وحول انسحابها من الأضواء وكيف تضع طاقتها للقيام بما يجعلها سعيدة. وقالت كورتني بما معناه: "أشارك في برنامج ’مواكبة عائلة كارداشيان‘ بلا توقف منذ 13 عاماً، على مدى 19 موسماً، و6 مواسم فرعية. وانتابني الشعور بعدم التوفيق، وأصبح استمرار مشاركتي فيه بما يحتل ذلك القدر من حياتي، كما كان الحال دائماً، بمثابة بيئة مسمومة في رأيي".

وكشفت أيضاً عن خطتها المستقبلية وعن أهمية الأمومة بالنسبة لها. وقالت عن والدتها بما معناه: "أمي هي مثال رائع" واضافت: "إنها تستيقظ في وقت مبكر من اليوم، وتعمل بجد، وبعد ذلك عندما تستمتع بوقتها، تحصل على أكثر متعة ممكنة من اللحظة."

أما عن اخوتها فقالت: "نقول أنا وكلوي عندما نذهب إلى حفلات أخواتنا الأصغر سنكون أكثر متعة من أي شخص" واضافت: "هذا صحيح جدًا لأنني أعتقد أننا معتادون أكثر على عدم العيش في هواتفنا."

View this post on Instagram

“I have been filming Keeping Up With the Kardashians non-stop for 13 years, 19 seasons and six spin-off seasons. I was feeling unfulfilled and it became a toxic environment for me to continue to have it occupy as much of my life as it was.” In an issue dedicated to the power of reclaiming yourself and pursuing your physical and mental wellbeing, Kourtney Kardashian reveals all about leaving one of the most disruptive and divisive TV shows ever produced. Looking ahead, the cover star also shared her future plans in the wellness arena, and why motherhood comes first. Want to know more about our July/August issue? Tap the link in bio. #InnerForceIssue #VogueArabia @kourtneykardash Cover 1 of 2 "أشارك في برنامج ’مواكبة عائلة كارداشيان‘ بلا توقف منذ 13 عاماً، على مدى 19 موسماً، و6 مواسم فرعية. وانتابني الشعور بعدم التوفيق، وأصبح استمرار مشاركتي فيه بما يحتل ذلك القدر من حياتي، كما كان الحال دائماً، بمثابة بيئة مسمومة في رأيي". على صفحات عددنا الجديد المكرّس لفكرة العودة إلى أنفسنا والسعي نحو تحقيق الصحة البدنية والذهنية، تكشف كورتني كارداشيان عن الأسباب التي دفعتها لمغادرة أكثر برنامج تلفزيوني مثير للجدل والانقسامات على الإطلاق. كما تكشف النجمة الشهيرة المتطلعة إلى المستقبل عن خططها المقبلة في مجال العافية، وتوضح لماذا تعتبر الأمومة أولويتها الأولى. هل ترغبين في معرفة المزيد عن عدد يوليو وأغسطس؟ اضغطي على الرابط في البايو. Editor-in-Chief: @mrarnaut Photography: @arvedphoto Style: @grahamcruz.studio | Makeup: @miyakemakeup Hair: @andrewfitzsimons | Digital Art: @suzanne_tak | Words: @alexandravenison

A post shared by Vogue Arabia (@voguearabia) on

كما وتطرقت إلى موضوع التقدم في السن وقالت: "لا أخشى التجاعيد أو الشيخوخة. أنا أعتني ببشرتي بأفضل ما يمكنني للحفاظ عليها." واضافت: "العمر حكمة وأريد أن أعلم أبنائي وابنتي كم هو جميل العمر والحكمة."

وعن الغلاف علق مانويل أرنو، رئيس تحرير المجلة، وقال بما معناه: "إذا كان هناك أي شيء تعلمته خلال الفترة الأخيرة وسط إنتشار فيروس كورونا، هو أننا بحاجة لرعاية أنفسنا بشكل جيد؛ نحن بحاجة إلى تحديد الأولويات صحتنا الجسدية والعقلية. كورتني كارداشيان تأتي في حياتها الصحة والعائلة أولاً، حتى لو كان هذا يعني ترك أحد البرامج التلفزيونية الأكثر إرباكًا لتزيين الشاشة الصغيرة."