تطورات الحالة الصحية لـ أحمد رزق بعد منعه من الكلام

محمد عبده يكشف عن إصابته بالسرطان

جنازة الأمير بدر بن عبدالمحسن

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

شقيق ياسمين صبري يتعرض لوعكة صحية ويدخل المستشفى

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

زندايا تعود إلى Met Gala بعد غياب طويل

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

وفاة برنارد هيل : قبطان "تيتانيك" وملك "Lord of the Rings "

La Casa De Papel يعود بنسخة كورية!

ET بالعربي | 19 يونيو 2020
أبطال مسلسل  la casa de papel

أبطال مسلسل la casa de papel

بعد النجاح الذي حققه مسلسل La Casa De Papel الذي عُرض على نتفليكس بأجزائه الأربعة منذ العام 2017، تُجري نتفليكس محادثات حول تقديم نسخة جديدة ولكن هذه المرة بالكورية. 
إذ أفادت تقارير عن مصادر تعمل في صناعة الأفلام بأن شركة  BH Entertainment  و Zium Content  الكوريتين تدفعان قدماً لإنتاج نسخة كورية من المسلسل الإسباني الأشهر Money Heist. ووفقاً لهذه المصادر فإن هناك تبادل للأفكار ما بين الشركتين مع نتفليكس وهم الآن في مرحلة التطوير والنقاشات.

في وقت لاحق، أخبر مصدر من BH Entertainment لـSports Kyunghyang الكورية بأنه "صحيح أننا اتخذنا خطوات نحو إعادة إنتاج Money Heist مع شركة Zium Content  وخدمة البث نتفليكس، وتشاركنا المحتوى والأفكار ولم يتم اتخاذ أي قرار ملموس حتى الآن".

وتدير وكالة BH Entertainment أعمال عدد كبير من النجوم الكوريين، منهم Lee Byung Hun،  Yoo Ji Tae، Go Soo، Han Ji Min، Kim Go Eun وغيرهم من الممثلين الكوريين. 

La Casa de Papel
من كواليس تصوير الجزء الرابع من La Casa de Papel - انستغرام @netflixmena

وحققت الدراما الإسبانية La Casa de Papel نجاحاً عربياً ضخماً، كما أنها كانت من بين العشر أعمال الأوائل مشاهدةً في كوريا الجنوبية وفقاً لموقع Koreaboo، وبالتالي ليس مفاجئاً أن تتجه الشركات الكورية لإنتاج نسخة بالكورية. ولكن هل تنجح؟ لاسيما بعدما تعلق المشاهد بالممثلين الذين أدوا أفراد عصابة البروفيسور في العمل.

La Casa de Papel
مشهد من الجزء الرابع من مسلسل La Casa de Papel - انستغرام @netflixmena

ومنذ انتشار الخبر، شعر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في كوريا بالذهول، فالبعض راح يبتكر ويختار فريق العمل الذي سيجسد القصة، في حين يفكر البعض بتطور الخطوط الدرامية للعمل.