جمال سنان يحسم جدل موضوع دانيلا رحمة

تفاعل مع صورة الأميرة رجوة الحسين بمناسبة عيد ميلادها الـ 30

محامي إليسا يكشف لـET بالعربي تطورات قضيتها ضد شركة وتري

محامية حليمة بولند تشرح ما حصل مع موكلتها في قضية "فسق وفجور"

مها الصغير ترد على إنفصالها عن أحمد السقا

الجمهور مشغول بطلاق أحمد السقا ومها الصغير..ومدير أعمال السقا يوضح لـ ET بالعربي

ياسمين عبد العزيز تُفسد مسابقة إسعاد يونس: أنا رخمة أوي

محامي الطرف الآخر في قضية "الفسق والفجور" يقدم دلائل ضد حليمة بولند

وتري ترد على إليسا "لا حدود لإفتراءها وكيديتها"

فيفي عبده لـ أنغام خلال غنائها "اتجاه واحد": " كلهم كدابين"

جويل تنهار بالبكاء "هالإنفجار دمرنا"

ET بالعربي | 09 أغسطس 2020
جويل مردينيان

جويل مردينيان

بعدما إمتنعت عن إبداء أي رد فعل في الفترة الماضية حول موضوع الإنفجار الذي هز العاصمة بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، ظهرت جويل ماردينيان حزينة جدا عبر مجموعة ستوريز على حسابها الرسمي على إنستغرام."

وكشفت في بداية حديثها أنها تتواجد حاليا في منزلها في فرنسا برفقة عائلتها، ولكنهم لا يغادرون المنزل "ماعم نعرف نطلع من البيت، جسمنا تعبان عقلنا تعبان، هالانفجار دمرنا... دمرنا كلنا... كل مرة بيصير شيء هيك بيرجعلنا كل الذكريات". وإستسلمت جويل لدموعها وهي تسترجع ذكرياتها في لبنان "عم يرجعلي الخوف يوم بيي كان يفل عطفية، مابعرف إذا بيرجع ". وتابعت جويل أنها كانت تظن أنها لا تحب بلدها لبنان في صغرها " كنت صغيرة كنت بقولهم بكره لبنان، ومابيهمني لبنان، بس مش مضبوط... انا كنت مقهورة من لبنان"

وقالت جويل أنها تعبت من رؤية الدماء والناس يودعون أحبائهم ممن فارقوهم بسبب الإنفجار "مابقا فيي شوف أم عم تبكي أو ولد عم بيموت...بحط حالي عطول بمحلهم..."

 وذكرت أيضا أنها تشعر بالذنب لتواجدها بعيدا عن بلدها وهو في حاجة ماسة لأبنائه "عندي شعور بالذنب، لازم أعمل أكثر بس مابعرف شو لازم أعمل!". وفي آخر الفيديو أكدت أنه حان الوقت للتغيير "انا بحس أنو هاد المرة عن جد، ماحتضلها هيك no way.." .

جويل ماردينيان