رسمياً .. انتهاء مسلسل المتوحش ولم يتجدد لـ موسم آخر

زواج صابرين من عامر الصباح

حقيقة حذف أغاني شيرين عبد الوهاب من اليوتيوب

حضور فني كبير في حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي

صور وفيديوهات من خطوبة بيسان إسماعيل و محمود ماهر

القلق مستمر .. وهذا جديد علاج كيت ميدلتون من السرطان

إطلالة ريم سامي العروس ليلة زفافها في القاهرة

"وياليل ويا لعين" ..حفل الشامي ضمن أعياد بيروت

مصادر ET بالعربي: نانسي عجرم غنت "أنا وإنت وبس" بعد الحصول على التنازلات كاملة

غياب أحمد عدوية عن عزاء زوجته و نجوم الفن يقدمون العزاء

بعد أسابيع من وفاة مصطفى حفناوي.. إصابة عمرو راضي في ظهره

ET بالعربي | 26 أغسطس 2020
مصطفى حفناوي وعمرو راضي

مصطفى حفناوي وعمرو راضي

بعد أسابيع من وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي نتيجة جلطة بالمخ، تغيب من بعدها أصدقاؤه المقربين كعلي غزلان وعمرو راضي عن السوشيال ميديا على عكس تواجدهم بإستمرار قبل وفاة حفناوي.

إلا أن أصدقاء عمرو راضي نشروا صورة له وهو يتكأ على عكاز قائلين أن فراق حفناوي أثر عليه بالسلب نتيجة الصداقة القوية التي جمعت الثنائي، فكتب رامز عاطف أحد أصدقاء حفناوي على الإنستقرام:"عمر راضي تعبان ياجماعه ادعوله علشان خاطري انتو كلكوا عارفين هو عندي ايه ❤️بس ادعوله بالشفاااء العاجل وهيبقي كويس انا متاكد 🙏اصعب حاجه الفراق ومحدش عارف اللي هو فيه ولا حاسس بيه بجد عمر ابن اصووول باجماعه بجد"، كما كتب اليوتيوبر إسلام طارق:"للناس اللي بتسألني عن عمرو راضي ..شايفين ! ماشي بعُكاز والله! ربنا م يوريني حاجه وحشه ف صُحابي ..الدكتور بيقوله ده ديسك ولازم ترتاح. * قلبي واجعني عليه والله ..فُراق الحبايب بيكسر ولاد الأصول بجد مش كلام".

وقال رامز في تصريحات صحفية أن حالة عمرو النفسية ساءت بعد وفاة حفناوي وأنه من أسبوع سيارته تعرضت لحادث ومن بعدها شعر بآلام في ظهره وأنه يأخذ بعض الأدوية في الوقت الحالي بالإضافة إلى خضوعه لجلسات العلاج الطبيعي.