سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

بيسان إسماعيل تحقق حلمها مع رؤية أصالة "أنتي قدوتي"

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

كارمن سليمان تشارك في طرح التريلر الرسمي الثاني لفيلم "فوق القمر"

ET بالعربي | 20 سبتمبر 2020
كارمن سليمان

كارمن سليمان

في إطار نظام ترويجي مبتكر  لفيلم الرسوم المتحركة "فوق القمر"، ستقوم نتفليكس بطرح التريلر الرسمي الثاني على أجزاء منفصلة عبر حسابات الفنانين الذين قاموا بأداء الأغاني في النسخات المدبلجة للعمل تزامناً مع وقت ظهور القمر في كل بلد.

فيلم فوق القمر

وسيتم الكشف عن أول مقطع من كوريا الجنوبية في 20 سبتمبر على الساعة 10:27 صباحاً بتوقيت كوريا 6:27 مساءًا بتوقيت المحيط الهادي وذلك عبر حساب المغنية الكورية "يووا".

أما المقطع الثاني فستكشف عنه كارمن سليمان في نفس اليوم على الساعة 9:56 صباحا بتوقيت القاهرة/ 12:56 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي، وتليها بعد ذلك من البرازيل المغنية "بريسيلا أليكانتارا" التي ستكشف عن الجزء الثالث على الساعة 8:55 صباحاً بتوقيت البرازيل/ 4:55 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي. فيما سيتكفل نجم الفيلم "كينجيونغ" في الكشف عن آخر جزء في حدود الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت المحيط الهادي.  

فيلم فوق القمر

وسيتم مشاركة التريلر الكامل في يوم الثلاثاء 22 سبتمبر في تماما الساعة 9:29 مساءًا في شنغهاي (3:29 عصراً بتوقيت القاهرة، 6:29 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ وهو وقت غياب القمر في القرية الصينية التي تدور فيها قصة الفيلم.

تدور قصة الفيلم الذي تنتجه نتفليكس حول فتاة صغيرة شغوفة بعالم الفضاء، حيث تسعى لبناء سفينة فضائية لإثبات وجود أحد آلهة القمر الأسطورية.

فيلم فوق القمر