سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة العربي أونلاين

ET بالعربي | 22 أكتوبر 2020
مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة العربي أونلاين

مايا دياب تفتتح أسبوع الموضة العربي أونلاين

أعلنت مايا دياب، التي أطلق عليها مجلس الأزياء العربي لقب "أيقونة الموضة في العالم العربي"، افتتاح أسبوع الموضة العربي من خلال كلمة ألقتها مباشرةً من بيروت، حيث ظهرت مايا في وسط منصة فارغة لتحيي المجلس على إقامة أسبوع الموضة أونلاين في محاولة للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وظهرت مايا دياب مرة أخرى في لوحة "The Hue Of Fashion"، حيث استضافتها سالي موسى حجار. وأثناء الحديث أعلنت مايا دياب لأول مرة للجمهور حلمها ببناء دار للأيتام، وتبني الأطفال المحتاجين، وتربيتهم شخصيًا، إضافة إلى ذلك أعلنت مايا أن إطلاق خط المنتجات تحت اسمها أصبح الآن أقرب من أي وقت مضى.  

بعد كلمة مايا دياب مباشرة ، بدأت المصممة الإماراتية أماتو كوتور جدول عرض الأزياء في فيلم أزياء يركز على قيم المساواة والوحدة والتنوع، وتألقت Urvashi Rautela في العرض الذي تميز بالذهب المعدني والفضي كثنائي قوي.

مايا

أما العرض الثاني فكان للمصمم الفلبيني آر سي كايلان المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية والذي عرض في حديقة أمريكية تحت السماء المشمسة مجموعة لكل من الملابس النسائية والرجالية المستوحاة من جمال الطبيعة.

موضة

ومن مجموعات الأزياء التي أطلقت أيضاً كانت Euphoria ، العلامة التجارية الإماراتية. ومدرسة الأزياء في دبي FAD التي عرضت أعمال 3 من خريجيها تحت عنوان "FAD TALENTS"، والعرض الأخير في اليوم الأول كان للعلامة الإماراتية Baravia التي عرضت "The Majestic Collection". 

موضة

موضة

موضة