لقاء شيرين رضا وعمرو دياب وحفل زفاف الجونة 

نور علي تأخد مكان أبلة فاهيتا في مسلسل لعبة حب

محمد عادل إمام يعلق على إعادة عرض فيلم "زهايمر" في السعودية

نجوم تركيا يجتمعون في حفل لمجلة Esquire Türkiye

تقارير: تشارلز يجتمع مع ديفيد بيكهام بعد فشل لقائه مع هاري

كنزة مرسلي تغني سعودي

سيريناي ساريكايا تردّ على إنتقاد البعض لضحكتها

كواليس تصوير مشهد مهم بين سما و رسمية من مسلسل 2024

باميلا الكيك تحتفل بعيد ميلادها إلى جانب والدتها

محمد عبده بأحدث ظهور مع قنصل عام فرنسا بجدة بحضور أولاده

كريم عبد العزيز يكشف أسرار الطفولة والمراهقة في "السيرة"

ET بالعربي | 21 نوفمبر 2020
كريم عبد العزيز من برنامج السيرة

كريم عبد العزيز من برنامج السيرة

خلال برنامج "السيرة" مع وفاء كيلاني، كشف كريم عبدالعزيز لأوّل مرة عن الكثير من مواقف الطفولة والمراهقة، فقال أنه لم يتقبل فكرة إنفصال والديه عندما كان صغيرا، وأثر هذا الموضوع كثيرا على نفسيته خاصة بعد رحيل والده من المنزل، وأضاف "بس أمي كانت بمائة راجل، وجامدة وقوية وماتجوزتش، عشاني طبعا أنا وأختي" وتابع: "عرفت انه عادي ممكن الوالد ينفصل عن الوالدة بعد 20 سنة لما كبرت، بس أنا كنت مضايق لأني بحب العزوة والعيلة".

واسترجع كريم بعض المواقف من مرحلة المراهقة، فقال أنه مرة أحضر كلبا للبيت وإدعى أنه كلب ألماني، ليكتشفا بعد فترة أنه كلب "بلدي" بعدما تلقى "عضة" وتسبب في كسر "التلفزيون"، وقال كريم أنه تلقى عقاب"بالشبشب".

وفي موقف آخر قال أنه سرق سيارة والدته عندما كان بعمر الـ 15 سنة، ولكنه تعرّض لحادث سيارة، وخوفا من القبض عليه أو دخوله السجن وقتها، إتصل بوالده وأخبره أن والدته وأخته ياسمين تعرضا للحادث وتابع "وبالليل جاني للبيت وأخذت علقة منه ومن والدتي".

وكشف كريم كذلك أنه والده كان يعارض دخوله مجال الفن والتمثيل رغم أنه مخرج، والسبب أنه يرى أن المهنة صعبة وقاسية، ولكنه إقتنع فيما بعد عندما إكتشف إصراره على الموضوع "عملت مشروع مع زمايلي عشان ادخل معهد السينما، وشافه وإقتنع وقالي مبروك واتوكل على الله". وأضاف أنه لاطالما رغب في عمل يجمعه بوالده "كان حلمي إنه يخرج ليا لو مشهد واحد زي ما أخرجلي وأنا صغير".

يذكر أن كريم يقوم حاليا بتصوير مسلسله الرمضاني "الإختيار 2" والذي يشارك فيه كذلك أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم أسماء أبو اليزيد والعديد غيرهم.  

كريم عبدالعزيز