فستان بانا عليان مستوحى من إطلالة الأميرة رجوة في ليلة حنائها

تعليق ديما بياعة على جزء 3 من الفصول الأربعة "نصف الأكلة غير موجودة"

أخت ديميت أوزدمير تستمع لأغنية قلبي يا قلبي لـ نانسي عجرم

تفاصيل حفل زفاف مصر الأسطوري

جدل حول مشهد لـ نور الغندور من فيلم "شهر زي العسل"

الأميرة رجوة الحسين بأحد متاجر مستلزمات الأطفال في عمان

العثور على ممثلة هندية ميتة بعد رسالة مشفرة على واتساب

هاشتاغ "حق إليسا" يتصدر الترند ورسائل دعم من الجمهور

القبض على عصابة تعتدي على الأطفال في لبنان تضم تيكتوكر شهير

غادة عبدالرازق بأول رد على جدل فرق السن مع محمد علاء

منة فضالي : "لو رجع بيّا العمر كنت وافقت على الزواج"

ET بالعربي | 07 يناير 2021
منة فضالي - انستغرام @manoushafadali

منة فضالي - انستغرام @manoushafadali

أطلت منة فضالي، ليلة أمس الأربعاء، عبر برنامج صدى الملاعب مع مصطفى الآغا، في لقاء عفوي و صريح تحدثت فيه عن الكثير من الأمور ليتصدر من بعدها اسمها ضمن الاكثر بحثاً على غوغل. والملفت أن أكثر ما تفاعل معه المتابعين كان تعليقها على ناصيف زيتون "فظيع، صوت رهيب، جميل، كل حاجة حلوة ممكن تتقال عليك، قمر، بحبك أوي". كما علق ناصيف على الفيديو بتغريدة قال فيها "استاذ مصطفى الغالي سلامي الك ولضيوفك الكرام و كلامكن ع راسي من فوق و نشالله نلتقي قريباً ... كل المحبة و الاحترام"

وأثناء المقابلة أيضاً ، عبرت عن شعورها بالندم على كثير من الأشياء وأكثر ما ندمت عليه كان قرارها المتسرع في تفضيل الفن على الزواج: “ندمت على حاجات كثيرة من بينها أنه جاء وقت كنت سأتزوج وفضلت الفن على الزواج ويمكن كنت متسرعة جداً وقتها، و الأسرة أهم من العمل ولو يرجع بيا العمر كنت وافقت على الزواج و سبت الشغل!”.

أما مواصفات فتى أحلامها فيبدو أنها تبحث عن شخص مجنون حتى يتماشى مع قرارتها المفاجئة والعفوية، بالإضافة إلى أن يكون إنسان كريم ومقتدر مادياً "لأنها مبذرة" ويحبها هي ووالدتها.

منة فضالي

منة شاركت بفيديو أيضًا عبر انستغرام معلقة عليه : "🇦🇪🇦🇪صباحكم حلو ♥️ مرسيي للصديق الغالي والاخ دكتور مصطفي الاغا علي كل شئ وانبسط بشوفتك لورا كتير حبيتك مرسيي كل 𝙼𝙱𝙲 شكرا جمهور الامارات العزيزه الغاليه 🇦🇪 شكرا نجوم مصر اصدقائي اللي بحبهم بجد احمد زاهر مايا نصري لقاء سويدان هاجر الشرنوبي ♥️ شكرا لكل البلاد العربيه علي محبتكم الغاليه 🇪🇬🇪🇬🇪🇬"