سلافة معمار عن حبيبها "حنون وكريم ويستطيع أن يحتويني"

مقاطعة مسلسل شراب التوت الحلقة 60 بسبب الإساءات المستمرة

وفاة والدة قيس الشيخ نجيب والنجوم يعزونه

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي إلى الواجهة بسبب إمارات رزق

بعد حادثة أم فهد هل الخطر يلاحق البلوغرز والإنفلونسرز في العراق؟

تفاصيل حفل زفاف تيما الشوملي مخرجة مسلسل مدرسة الروابي

ماذا فعل الأمهات الجدد لحضور حفل Meta؟

آدم إبن فرح الهادي يقفل الترند الهندي سان سانا

جاستن بيبر يثير قلق جمهوره على صحته بعد بوست إنستغرام

النجوم إلى جانب قيس الشيخ نجيب في وداع والدته الأخير

جاستن بيبر مشتاق لابن أخيه ويتدرب مع هايلي على تربية الأطفال

ET بالعربي | 13 يناير 2021
جاستن بيبر مع ابن أخيه - انستغرام @justinbieber

جاستن بيبر مع ابن أخيه - انستغرام @justinbieber

جاستن بيبر مولع بالأطفال ولاسيما ابن شقيقه، إذ شارك جاستن عدداً من الصور مع زوجته هايلي بالدوين خلال رحلة لهما في هاواي وصور أخرى مع شقيقه وطفله الرضيع.

من هاواي شارك جاستن أول صورة مع ابن أخيه في الرحلة التي ضمت إلى جانب جاستن وهايلي، العائلة والأصدقاء. وعلق جاستن على الصورة التي كان يحمل فيها ابن شقيقه بين يديه بما معناه: "هذا الطفل سيغير العالم، أحبك ابن أخي". وقد شارك هذه الصورة قبل عدة أيام، ويبدو أن جاستن عاد إلى لوس أنجلس بعد رحلة الاستجمام، ويشتاق للوقت الذي كان يقضيه مع ابن أخيه.

فقام بمشاركة سلسلة صور على صفحته على انستغرام وعلى خاصية الستوري مع الطفل، ففي إحدى الصور التي شاركها على خاصية الستوري، كان يرتدي فيها هودي باللون البرتقالي ويحمل فيها الطفل بين يديه وينظر إليه بحب.

وفي صورة أخرى قرر الثنائي جاستن وهايلي أن يحممان الطفل الرضيع، في محاولة للتدرب على هذه الخطوة في حال رُزقا بطفل قريباً.

جاستن بيبر

أما الصور التي شاركها على صفحته، ففي إحداها كان شقيق جاستن يحمل طفله ويقوم العم بتقبيل ابن أخيه على خده، وعلق على الصورة: "لقد اشتقت لابن أخي".

وفي صورة أخرى جمعته بشقيقه وطفله الذي كان ينام في كرسيه، بينما بيبر وجو يجلسان على مقعد يبدو في غرفة الاستقبال في الفندق بانتظار أن يدخلوا غرفهم وكانا منشغلين بهواتفهما، وأرفق جاستن الصورة بتعليق: "لقد اشتقت لأخي جو ترميني".

 

جاستن بيبر
جاستن بيبر مع شقيقه جو وطفله في هاواي- انستغرام @justinbieber

وكان جاستن بيبر قد عبّر وهو في سن المراهقة بأنه يريد أن يصبح أباً وهو في سن صغيرة، كما أنه أشار في بوست في عام 2020 بأنه يريد أن يتخلى عن رغباته الأنانية ليكون زوجاً وأباً صالحاً.