ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

مي حلمي تنجو من مقلب رامز جلال

طرد عارض أزياء إيطالي من الـ ميت غالا بسبب كايلي جينر

تقارير: مصير بيلين في الموسم المقبل من الطائر الرفراف مجهول

نيشان لـ لجين عمران من داخل الطائرة: "يا لرقي الإعلاميات"

الجمهور ينتقد وجه بن أفليك وتصرّفاته في توم برادي روست

تفاصيل أول عمل فني يجمع سعد لمجرد وحاتم عمور

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

تقارير:لن يتم تصوير أي مسلسل تركي بالصيف بسبب تكاليف الإنتاج

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

نشاطات فنية مكثفة للنجمات

ET بالعربي | 02 فبراير 2021
نشاطات فنية مكثفة للنجمات

نشاطات فنية مكثفة للنجمات

بعد فترة من الهدؤ على الساحة الفنية، والإصدارات الخجولة من قبل النجوم وذلك لعدة أسباب أبرزها إنتشار فيروس كورونا في العام 2020، يشهد شهر فبراير الحالي من العام 2021، حالة من النشاط الفني للنجمات.

بدايةً كانت مع الحدث المنتظر وهو ألبوم "فدوة عيونك" الذي عادت فيه أحلام بعد غياب عن سوق الألبومات دام لمدة 5 سنوات، حيث أطلقت الجزء الأول منه في 1 فبراير، عبر تطبيق ديزر وفن بوكس، وتستعد لإطلاق الجزء الثاني منه في 7 فبراير.

بلقيس، وألبوم "حالة جديدة" الذي تعود به إلى سوق الألبومات، حيث قررت إصداره بطريقة تدريجية، خلال شهر فبراير الحالي، مع إطلاق أول أغنية وكليب منه لـ "حالة جديدة"، في مؤتمر صحفي أونلاين بتقنية الـ 3D.

بعد إنتظار طويل من قبل جمهورها، وخاصةً المصري، تستعد نوال الزغبي، لإطلاق كليب أغنيتها المصرية المنفردة الجديدة "عقلي وقف"، خلال الأيام القليلة القادمة، من إخراج فادي حداد، وإنتاج روتانا، حيث شاركت الإعلان التشويقي للعمل عبر السوشال ميديا.

روتانا أطلقت أيضاً أغنيتين جديدتين لـ أسما لمنور، بعنوان "يا أغلى من نفسي" و"عمري وشوقي"، وذلك بعد فترة من الغياب عن إصدار أعمال جديدة.

وحمست أيضاً شركة روتانا جمهور داليا مبارك، من خلال مشاركة الإعلان التشويقي لأغنيتها الجديدة "هذا بلا بوك يا عقاب"، والتي ستصدر قريباً.

أما إليسا التي كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تحضيرها لمفاجأة جديدة قريباً، غردت عبر حسابها الرسمي على تويتر، معلنة يوم 3 فبراير للكشف عن المفاجأة الجديدة. 

اليسا