نيشان ينفي بطريقة غير مباشرة إلقاء القبض عليه في دبي

الشامي يوجه رسالة شكر الى جمهوره: "أنا إبنكم ومنكم وفيكم"

شيرين عبد الوهاب تصل الكويت متخفيةً

خيول الفرسان الملكية المصابة .. آخر التطورات وردود الفعل

أين أبطال مسلسل La Casa De Papel اليوم؟

بريتني سبيرز وسام أصغري يتوصلان إلى تسوية لإنهاء زواجهما

بريتني سبيرز تتشاجر مع بول ريتشارد واستدعاء لسيارة الإسعاف

مجلة Rolling Stone تشعل حرب بين جمهور نانسي عجرم ونوال الزغبي

نجوم لبنان يطالبون بمعاقبة عصابة تيك توك

الشيخة مهرة بنت محمد بن راشد توثق لحظات ولادتها طفلتها الأولى

الأمير فيليب سيبقى في المستشفى للأسبوع المقبل

ET بالعربي | 22 فبراير 2021
الأمير فيليب

الأمير فيليب

من المحتمل أن يبقى الأمير فيليب في المستشفى حتى الأسبوع المقبل لمواصلة مراقبة حالته الصحية، بعد دخوله الأسبوع الماضي بناء على نصيحة طبيبه، وذلك بعد شعوره بوعكة صحية".

مصدر ملكي قال لـ ET بنسخته الأمريكية أنه "بعد التشاور مع طبيب الأمير فيليب ، من المرجح أن يبقى دوق إدنبرة في المستشفى للمراقبة والراحة خلال عطلة نهاية الأسبوع وحتى الأسبوع المقبل".

وأضاف المصدر: "يتعامل الطبيب بحذر شديد مع حالة الأمير فيليب، وهو في حالة معنوية جيدة"، كما أكد الأمير وليام بأن صحته جيدة.

وقد تم نقل زوج الملكة إليزابيث الثانية البالغ من العمر 99 عامًا إلى مستشفى الملك إدوارد السابع في لندن مساء الثلاثاء الماضي، وأشار قصر باكنغهام ، في بيان له إلى أن "كل ما في الأمر هو "إجراء احترازي" للأمير فيليب بناء على نصيحة طبيبه بعد أن كان كل شيء على ما يرام".

في ذلك الوقت ، قال مصدر ملكي لـ ET بنسخته الأمريكية إنه ذهب بالسيارة إلى المستشفى ولم يتم قبوله كحالة طارئة ، وأكد المصدر أيضًا أن مرض الأمير فيليب لا علاقة له بـ COVID-19.

وكان كل من الأمير فيليب والملكة إليزابيث تلقيا لقاحات COVID-19 الشهر الماضي ، وأعلنا ذلك تجنبًا لنقل أخبار غير دقيقة عن حالتهما الصحية.

وتأتي هذه الأخبار في بالتزامن مع اعلان القصر الملكي انفصال هاري وميغان ماركل كعضوين عاملين في العائلة المالكة نهائيًا، بعد فترة تجريبية استمرت لمدة عام.