ياسمين عبد العزيز تبكي: أنا بعشق أحمد العوضي...وسبب طلاقنا مش خيانة

أصالة تهنئ فائق حسن بالسلامة : "الله يديمك عزّي وسيّدي"

أبرز الإطلالات في أكبر ليلة للأزياء والموضة ميت غالا 2024

النجمات بـ فساتين ضخمة في حفل ميت غالا 2024

الملكة رانيا في صورة جديدة مع الأميرة سلمى

ناصيف زيتون على غير طبيعته من أجل جمهوره

إطلالات ساحرة من نجمات بوليوود في حفل Met Gala لعام 2024

التجميل يجمع ماغي بو غصن ونور الغندور ونهى نبيل ولجين عمران في أبوظبي

حنين وذكريات في عزاء والدة قيس الشيخ نجيب في دبي

إطلالات جذبت الجمهور من حفل ميت غالا 2024

علي قدورة عن استضافة رامز جلال له: "كنت بهزر ومتأسف للبرنامج"

ET بالعربي | 11 مارس 2021
علي قدورة ورامز جلال-صورة معدلة من السوشال ميديا

علي قدورة ورامز جلال-صورة معدلة من السوشال ميديا

جدل أثاره علي قدورة في الساعات الماضية بعد كشفه أسرار برنامج رامز جلال الجديد المنتظر عرضه في رمضان 2021، وتأكيده أنه يحمل اسم "رامز مريض نفسي" ومطالبته أيضًا بعدم إذاعة الحلقة الخاصة به، من خلال بث مباشر له على "فيس بوك".

علي قدورة شارك تفاصيل حلقته مع برنامج "رامز مريض نفسي"، وقال إن "رامز جلال استضاف عدداً كبيراً من نجوم المهرجانات، مؤكداً أنه علم بعد عودته أن إدارة البرنامج منحت البعض مكافآت مالية، بينما هو قام بالتصوير مجانا".

علي قدورة

بعد انتشار فيديو علي قدورة بشكل واسع على السوشيال ميديا، قال في اتصال مع ET بالعربي "كنت قاعد وبهزر ومش عارف أن الموضوع هيكبر كده، ولكن الفيديو بتاعي أخذ شير كتير وكنت قايل بالفيديو انو أنا بهزر ولم أذهب إلى برنامج رامز، وكل الحكاية أني بحب رامز جداً وكان نفسي أصلا أن أطلع معاه ولي الشرف".

علي قدورة

وتابع "أنا أخذت الحوار من باب الهزار مش أكتر ودي دعابة، والناس أخذوا اللايف بتاعي وعملوا عليه موضوع، والموضوع كبر، ومتأسف للبرنامج ولرامز جلال وانشاء الله نتقابل في ظروف أحسن من كدة وخير طبعًا".

ومنذ فترة تم تداول بوستر دعائي غير رسمي عن برنامج مقالب رامز جلال في رمضان عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وحمل اسم "رامز مريض نفسي"، وحتى الآن يتكتم القائمين على برنامج رامز الذي يعرض سنويا في شهر رمضان على كافة التفاصيل الخاصة بالبرنامج ومحتواه.